عقـــارات

«ديارنا» العقارية: رواج مبيعات الشاليهات بالساحل الشمالي والعلمين الجديدة

وأضاف المنشاوي في تصريح للمال إن معظم مبيعات الصيف تكن من العرب والمصريين العاملين بالخارج وكذلك الأجانب في مناطق الساحل الشمالي والجونة بالغردقة ومدينة العلمين وهؤلاء العملاء يبحثون عن شاليهات مميزة تكفل لهم الراحة وكذلك يستطيعون تأجيرها خلال باقي أيام السنة نظرا لعدم تواجدهم بها .

شارك الخبر مع أصدقائك

قال أحمد المنشاوي، رئيس مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري، إن السوق العقارية تشهد حالة من النشاط الآن، وحركة في البيع والشراء، خاصة في مناطق الساحل الشمالي والعلمين الجديدة؛ نظرًا لإقبال العرب والأجانب على الشراء والتأجير بهذه المناطق بسبب فصل الصيف.

وأضاف المنشاوي، في تصريح، للمال، أن معظم مبيعات الصيف تكون من العرب والمصريين العاملين بالخارج، وكذلك الأجانب في مناطق الساحل الشمالي والجونة بالغردقة ومدينة العلمين، وهؤلاء العملاء يبحثون عن شاليهات مميزة تكفل لهم الراحة، كما يستطيعون تأجيرها خلال باقي أيام السنة نظرًا لعدم تواجدهم بها.

وأشار إلى أن “ديارنا” تستهدف مليار جنيه مبيعات لصالح الغير خلال هذا العام، وبالفعل نحجت الشركة في تحقيق نصف “التارجت” حتى الآن، وما زالت هناك حالة من الحركة داخل السوق الذي ستشهد ارتفاعًا بأسعار العقارات بنسبة 20% خلال مطلع الشهر المقبل، بعد الزيادة المرتقبة بأسعار الطاقة وما سيترتب عليها من زيادة بأسعار مواد البناء والمواد العازلة.

جدير بالذكر أن معظم شركات التطوير العقاري رفعت أسعارها خلال شهر رمضان وبعده بنسبة من 5- 8% رغم استقرار حالة البيع وهدوء نشاط السوق، وأعلن المطورون زيادة مرتقبة لا تتعدى الـ20% من أسعار العقارات خلال يوليو المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »