عقـــارات

«المجموعة المتكاملة للتنمية العقارية» تبحث مع الغرف السعودية استثمارات بمليار جنيه

قال ياسر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة المجموعة المتكاملة للتنمية العقارية وفولدو مصر للتنمية السياحية، إن هناك مشاورات مع وفد الغرف السعودية؛ للبدء في تدشين مشروع بين شركته وبينهم في الساحل الشمالي.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال ياسر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة المجموعة المتكاملة للتنمية العقارية وفولدو مصر للتنمية السياحية، إن هناك مشاورات مع وفد الغرف السعودية الذي زار مصر الأسبوع الماضي؛ لبحث سبل الاستثمار في السوق العقارية، للبدء في تدشين مشروع بين شركته وبينهم في الساحل الشمالي.

وأضاف إبراهيم في تصريح للمال أن المشاورات بشأن مشروع تحت الإنشاء باسم فيلا فيفتي فايف بحجم استثمارات مليار جنيه، والمشروع عبارة عن فندق وشاليهات سياحية على البحر بالساحل الشمالي، ومساحته 100 فدان بسيدي عبدالرحمن.

ونتفاوض على أرض في الساحل 100 فدان في سيدي عبدالرحمن، و75 فدانا في الضبعة، وتم إرسال دراسات الجدوى لوفد الغرف السعودية، وسيتم الرد عليها خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن وفد الغرف السعودية سيرسل عددا من الاستشاريين لمعاينة أرض المشروع، والاتفاق على سبل الشراكة.

وتابع أن الوفد السعودي برئاسة الشيخ محمد الشعير زار فندق الحياة بشرم الشيخ، وأثنى وفد الغرف السعودية بالمشروعات المقامة في الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، خاصة مشروع أبراج سيتي إيدج، وشرم الشيخ، والعاصمة الإدارية، وأبدوا رغبتهم في التعاون مع الجانب المصري في أقرب فرصة.

جدير الذكر، أن وفدا من المطورين العقاريين المصريين زار السعودية خلال شهر أبريل الماضي، وعقد اجتماعا مع وزير الإسكان السعودي؛ لبحث فرص الاستثمار في السوق العقارية بين البلدين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »