ثقافة وفنون

مسلسل موسي الحلقة 7 … بداية انتقام البطل ممن حالوا قتله والبحث عن أخته المتهمة بالزنا

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين

شارك الخبر مع أصدقائك

مسلسل موسي الحلقة 7 ستكون بداية انتقام موسي ( محمد رمضان ) الجديد ممن كانوا سببا في محاولة قتله الحلقة السابقة فاجتمع شداد ( رياض الخولي ) و العمدة ( مفيد عاشور ) والقائد الإنجليزي على قتله ولكنهم لم يستطيعوا ذلك .

ورغم أن زوج اخته ( حمدي الوزير ) سار في الشوارع في حلقة أمس ليخبر الجميع ان موسي مازال على قيد الحياة ومعرفة شداد والعمدة بذلك إلا أنهم لم يصدقوه وطردوه وهو ما سيجعل هذه الحلقة مفاجئة لهم باكتشافهم وجوده حيا بالفعل .

اقرأ أيضا  مسرح الطليعة يحتفي بالراحل صلاح عبد الصبور.. غدا

مسلسل موسي الحلقة 7 بعد معرفة موسي أن أخته زانية هل سيبحث عنها ؟

عرف موسي الحلقة الماضية أن زوج أخته قام بتطليقها لإتهامها بالزنا وهو ما دفعها للهروب من البلد وقضايا الشرف بالصعيد من القضايا التي لا يتم السكوت عنها فهل سيبدأ موسي رحلة البحث عن أخته وقتلها حفاظا على الشرف أم انه سيكتشف أن زوجها كاذب.  

اقرأ أيضا  كريم عبد العزيز : أريد تقديم قضية التحرش سينمائيا واستعد للاختيار 3 (صور)

المسلسل يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاث على بعض القنوات ، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء ، و11 صباح غد ، على dmc دراما يعرض 8 مساء ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غد .

أما على شبكة قنوات art  فيعرض المسلسل ” على art  حكايات الساعة 10 مساء ، و الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي ، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي .

اقرأ أيضا  ضمن احتفالية «الثقافة» بذكرى رحيله.. صلاح عبد الصبور «يقول لكم» على مسرح الطليعة (صور)

مسلسل “موسى ” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »