ثقافة وفنون

مسلسل موسى الحلقة 23.. المعلم موسى يبدأ انتقامه من وهبة الوزان

حاول نوفل ( منذر ريحانة ) سرقة الجواهرجي الذي يعمل لديه ، وقام الجواهرجي بكشفه وطرده من المحل ، وسيكون عليه الأن السفر إلى الإسكندرية ومعه أمه ( فريدة سيف النصر ) لمقابلة شفيقة

شارك الخبر مع أصدقائك

مسلسل موسى الحلقة 23 … بعد زواج موسي ( محمد رمضان ) من المعلمة حلاوتهم ( سمية الخشاب ) أصبح الآن مسئولا عن تجارتها بسوق باب اللوق بدلا من أخيها الكبير المعلم وهبة الوزان ( سيد رجب ) ، والذي قام بمحاولة قتله من قبل ، وذلك باستئجار أورمة ، أحد رجاله القدامي ، لقتله في القطار وهو مسافر إلى غزة ، وبعد أن علم موسى هذه المعلومة عن قاتله سيكون عليه الانتقام منه.

حاول نوفل ( منذر رياحنة ) سرقة الجواهرجي الذي يعمل لديه ، وقام الجواهرجي بكشفه وطرده من المحل ، وسيكون عليه الآن السفر إلى الإسكندرية ومعه أمه ( فريدة سيف النصر ) لمقابلة شفيقة ( هبة مجدي ) بعد أن أصبحت غنية بعد زواجها ، للبدء في استغلالها بطريقة أخرى غير زواجه منها الذي طلبه كثيرا.

اقرأ أيضا  السقا يداعب زوجته «أمسكي المايك» ويستعيد ذكريات «همام في أمسترام»

مسلسل موسى الحلقة 23 يعرض في الأوقات التالية

مسلسل موسى يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات، فيعرض على قناةdmcالساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلىdmcدراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و 7 صباحا و 1 مساء اليوم التالي.

أما على شبكة قنوات art فيعرض المسلسل ” على art حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا والإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم التالي.

اقرأ أيضا  ياسمين صبري تثير الجدل بشأن مسلسلها الرمضاني المقبل

تدور أحداث مسلسل موسى في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها أصبح موسى من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الإنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جنديا رغم إصابته بتأخر عقلي، مما يدفع موسى لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته.

اقرأ أيضا  حفلات شرم الشيخ تعود للجمهور بعد غياب.. «عاصي الحلاني وإدوارد الأبرز»

مسلسل موسى بطولة : محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »