ثقافة وفنون

مسلسل موسى الحلقة 22.. محاولة قتل موسى في فرحه

مسلسل موسى يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و 7 صباحا و 1 مساء اليوم التالي

شارك الخبر مع أصدقائك

مسلسل موسى الحلقة 22.. ظهر مغاورى في فرح موسى ( محمد رمضان ) وهو واحد من المطاريد الذين تم تأجيرهم لقتله ، وقام جابر كبير المطاريد بالسفر هو الآخر لإنقاذ موسى من يد مغاورى مما يعنى أن الفرح سيكون به مفاجأة في هذه الحلقة.

وبعد أن استطاعت شفيقة ( هبة مجدي ) إخبار أخت شهاب باشا ( صبري فواز ) بأن والدته تم تحنيطها ووضعها فى تابوت زجاج داخل غرفة بالقصر، وتم أخذ الجثة لدفنها ، سيكون عليها التعامل مع حالة زوجها المضطربة من إنكاره لوفاة والدته وإصراره على أنها مازالت على قيد الحياة.

اقرأ أيضا  السقا يداعب زوجته «أمسكي المايك» ويستعيد ذكريات «همام في أمسترام»

ولن يترك نوفل ( منذر رياحنة ) شفيقة في حالها رغم كل ما حدث وسيأخذ والدته معه ( فريدة سيف النصر ) للإسكندرية لرؤيتها.

مسلسل موسى الحلقة 22 يعرض في الأوقات التالية

مسلسل موسى يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاث على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و 7 صباحا و 1 مساء اليوم التالي.

اقرأ أيضا  ألبومات الكبار تعود للسوق .. حماقي بـ«يافاتني» وعمرو بـ«عيشني»

أما على شبكة قنوات art فيعرض المسلسل ” على art حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا والإعادة 9 صباحا و5 مساء اليوم التالي.

تدور أحداث مسلسل موسى في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها أصبح موسى من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الإنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جنديا رغم إصابته بتأخر عقلي، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته.

اقرأ أيضا  نقاد يتحدثون عن الأغنية الشعبية بمهرجان الجونة لأول مرة

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »