ثقافة وفنون

مسلسل موسى الحلقة 18 .. زيادة العداء بين وهبة وموسي

مازال نوفل ( منذر ريحانة ) لا يتوانى عن مضايقة شفيقة ( هبة مجدي ) ولكن شهاب باشا ( صبري فوزار ) يقف بينهم الأن ولن يقبل بذلك .

شارك الخبر مع أصدقائك

مسلسل موسى الحلقة 18 … بعد أن طلب المعلم وهبة ( سيد رجب ) من أورمة أن يقوم بالسفر لغزة وقتل موسي هناك ( محمد رمضان ) ستكون هذه الخطوة بداية عداء بينهم ، فبالتأكيد لن يمت بطل المسلسل ، مما سيجعله يعرف سبب محاولة قتله .

وبعد أن عرضت المعلمة حلاوتهم ( سمية الخشاب ) على موسي الزواج ستكون هذه الزيجة بداية لحياة بينهما بها تفاصيل عديدة منها وقوف موسي أمام أخوها وهبة بعد محاولته لقتله ووقوفها معه ضد أخيها الوحيد .

مازال نوفل ( منذر ريحانة ) لا يتوانى عن مضايقة شفيقة ( هبة مجدي ) ولكن شهاب باشا ( صبري فوزار ) يقف بينهم الأن ولن يقبل بذلك .

اقرأ أيضا  السيسى يوجه بتعزيز منظومة دعم وحماية الفنانين باعتبارهم قوة مصر الناعمة

مسلسل موسي الحلقة 18 يعرض في الأوقات التالية

مسلسل موسى يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاث على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و 7 صباحا و 1 مساء اليوم التالي.

أما على شبكة قنوات art فيعرض المسلسل ” على art حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا والإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم التالي.

اقرأ أيضا  أبرزهم حسين فهمي وأسامة عباس.. فنانون تعرضوا لانتحال شخصياتهم على السوشيال ميديا

تدور أحداث مسلسل موسى في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها أصبح موسى من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الإنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقاما لأخيه بدلا من سرقة أهالى قريته.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »