ثقافة وفنون

مسلسل موسى الحلقة 17 .. حلاوتهم تقرر الزواج من موسي

مازال موسي يقوم بعمليات التهريب ليكون له مكانة كبيرة ويستطيع جمع الأموال اللازمة ليصبح معلم كبير .

شارك الخبر مع أصدقائك

مسلسل موسى الحلقة 17 … بعد أن أعلنت المعلمة حلاوتهم ( سمية الخشاب ) للمعلم وهبة ( سيد رجب ) أنها تحب موسي ( محمد رمضان ) وتريد الزواج منه ، سيكون عليها في هذه الخطوة أن تقوم بإخباره هو بنيتها ، أو حتى التلميح له لكي يقوم هو بهذه الخطوة .

شفيقة ( هبة مجدي ) تفكر الان في طلب الزواج الذي عرضه عليها شهاب باشا ( صبري فواز ) فنوفل ( منذر ريحانة ) مازال يلاحقها وهو ما سيجعلها تتجه لشهاب بدلا من هذا الغجري .

اقرأ أيضا  منى زكي تشارك في حفل مبادرة البنت مصرية بفعاليات الجونة السينمائي

ومازال موسي يقوم بعمليات التهريب ليكون له مكانة كبيرة ويستطيع جمع الأموال اللازمة ليصبح معلما كبيرا .

مسلسل موسي الحلقة 17 يعرض في الأوقات التالية

مسلسل موسى يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و 7 صباحا و 1 مساء اليوم التالي.

اقرأ أيضا  نقيب الممثلين يكشف لـ«المال» كواليس وتطورات أزمة رحمة حسن مع منتج «سابع جار»

أما على شبكة قنوات art فيعرض المسلسل ” على art حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا والإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم التالي.

تدور أحداث مسلسل موسى في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها أصبح موسى من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الإنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جنديا رغم إصابته بتأخر عقلي، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته.

اقرأ أيضا  كرم النجار .. كان مبدعا في الدراما والسينما ومصاحبا لوحيد حامد

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »