ثقافة وفنون

مسلسل موسى الحلقة 16 … ثقة وهبة في موسى تزيد من فرص صعوده

ومع حب المعلمة حلاوتهم ( سمية الخشاب ) لموسي سيكون عليها إيصال مشاعرها ناحيته له ، ولكنها لا تعرف الطريقة حتى الان .

شارك الخبر مع أصدقائك

مسلسل موسى الحلقة 16 … بعد أن نجح موسي ( محمد رمضان ) في كسب ثقة المعلم وهبة  ( سيد رجب ) بجلب البضاعة كاملة من غزة ، فمافعله سيزيد من فرص صعوده وحصوله على طريق ليكون منه ثروة .

أصبح هناك تعامل أكبر بين شفيقة ( هبة مجدي ) وشهاب باشا ( صبري فواز ) ورغم تعاملها الجاف معه إلا أنه لن ييأس وسيحاول معها مرة آخري لكسب ودها .

ونوفل ( منذر ريحانة ) بعدما وجد شفيقة بالإسكندرية مازالت هى رافضة لعرض الزواج وسيكون عليه إيجاد طريقة جديدة لإقناعها .

اقرأ أيضا  ضمن احتفالية «الثقافة» بذكرى رحيله.. صلاح عبد الصبور «يقول لكم» على مسرح الطليعة (صور)

ومع حب المعلمة حلاوتهم ( سمية الخشاب ) لموسي سيكون عليها إيصال مشاعرها ناحيته له ، ولكنها لا تعرف الطريقة حتى الان .  

مسلسل موسى الحلقة 16 … يعرض في الأوقات التالية

مسلسل موسى يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و 7 صباحا و 1 مساء اليوم التالي.

اقرأ أيضا  عرض فيلم «دوار» لأول مرة بالدول العربية في مهرجان القاهرة السينمائي

أما على شبكة قنوات art فيعرض المسلسل ” على art حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا والإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم التالي.

تدور أحداث مسلسل موسى في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها أصبح موسى من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الإنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته.

اقرأ أيضا  فيلم «غدوة» لظافر العابدين فى مهرجان القاهرة السينمائي

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »