ثقافة وفنون

مسلسل موسى الحلقة 15.. بداية عمل موسى الجديد مع المعلم وهبة

وشفيقة تقابل شهاب باشا (صبري فواز ) للمرة الثانية صدفة وهى أصبحت تعمل نادلة ولكنه عندما حاول الحديث معها بطريقة لم تعجبها ضربته للمرة الثانية أيضًا فأصبح الجمهور ينتظر المقابلة الثالثة .

شارك الخبر مع أصدقائك

مسلسل موسى الحلقة 15.. طلب المعلم وهبة (سيد رجب) من موسى (محمد رمضان) السفر إلى غزة للعمل، ورغم تحذيرات المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) أخت وهبة وشريكته، لموسى من عمله في التهريب، لكنه يعلن للمعلم موافقته على هذا العمل الجديد.

نوفل (منذر ريحانة) لن يترك شفيقة (هبة مجدي) أخت موسى في حالها، رغم سفرها إلى الإسكندرية، إلا أنه لن يسمح بأن تغيب عنه.

وشفيقة تقابل شهاب باشا (صبري فواز) للمرة الثانية صدفة، وهى أصبحت تعمل نادلة، لكنه عندما حاول الحديث معها بطريقة لم تعجبها ضربته للمرة الثانية أيضًا فأصبح الجمهور ينتظر المقابلة الثالثة.  

اقرأ أيضا  اليوم ..العرض العالمي الأول لفيلم «من القاهرة» لهالة جلال فى مهرجان القاهرة السينمائي

مسلسل موسى الحلقة 15 يعرض في الأوقات التالية

مسلسل موسى يعرض يوميًّا في رمضان على 6 قنوات مختلفة، ويعاد مرتين أو ثلاث مرات على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحًا، و7 صباحًا، و1 مساء اليوم التالي.

اقرأ أيضا  مدبولي يفتتح المبنى الجديد للمعهد العالي للسينما ويؤكد «نقلة نوعية (صور)

أما على شبكة قنوات art فيعرض المسلسل على art حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحًا، و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحًا، والإعادة 9 صباحًا، و5 مساء اليوم التالي.

تدور أحداث مسلسل موسى في قرية مصاغة- سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخي شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها أصبح موسى من المطاريد، ثم قتل أخوه الصغير في إحدى حروب الإنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جنديًّا رغم إصابته بتأخر عقلي، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقامًا لأخيه بدلًا من سرقة أهالى قريته.

اقرأ أيضا  تأجيل نظر دعوى بائعة ملابس ضد فنانة شابة بتهمة النصب

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »