مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 .. تيمور يبدأ تنفيذ خطته ضد الخديوي لخطف غزل

من ضمن الخطوط الدرامية في المسلسل صديقة غزل (دنيا عبد العزيز) التى تخونها مع زوجها تيمور كما تقيم علاقة مع أخي غزل هو الآخر، فماذا سيكون دوره في الأحداث المقبلة.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 .. تيمور يبدأ تنفيذ خطته ضد الخديوي لخطف غزل
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:08 م, الأثنين, 19 أبريل 21

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 يبدأ فيه الصراع الحقيقي بين عابد تيمور ()، وسيف الخديوي (أحمد العوضي)، فالأول قام بالتخطيط لخطف زوجته غزل ()، والثاني يحميها بمزرعته ويحافظ على روحها. كما سيبدأ نزاع جديد بين الخديوي والذهبي (خالد سرحان) البلطجى الذي اتفق معه تيمور لخطف غزل والقضاء على الخديوي، وهو ما سيفتح مجالًا لصراع جديد.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 صديقة غزل تستكمل خيانتها

من بين الخطوط الدرامية في المسلسل صديقة غزل (دنيا عبد العزيز) التى تخونها مع زوجها تيمور، كما تقيم علاقة مع أخي غزل هو الآخر، فماذا سيكون دوره في الأحداث المقبلة.

وزوجة الخديوي (دينا فؤاد) بعد علمها من الذهبي أن زوجها لدية امرأة أخرى في مزرعته، فهل سيكون لديها الجرأة للذهاب إلى مكان غزل ومواجهتها والوقوف أمام الخديوى.

مسلسل اللى ملوش كبير يُعرض يوميًّا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحًا، و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء، ويعاد 4.30 صباحًا، و6 مساء، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحًا والإعادة الساعة 8 مساء.

مسلسل اللى ملوش كبير تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين وحلا زلط.