مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 22.. إنقاذ غزل من محاولة تشويه وجهها

مسلسل اللى ملوش كبير يعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحًا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحًا و6 مساء، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحًا، والإعادة الساعة 8 مساء.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 22.. إنقاذ غزل من محاولة تشويه وجهها
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:13 م, الثلاثاء, 4 مايو 21

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 22.. قامت قدرية () بمحاولة استكمال انتقامها من غزل (ياسمين عبد العزيز)، ففي المرة الأولى قامت بتأجير سيدات لضربها ضربًا مبرحًا وضربت مكانها مفاتن ()، وفي هذه المرة قامت بتاجير سجينة لتشويه وجهها، وانتهت الحلقة الماضية على هذا الاتفاق، وستكون هذه الحلقة هى التي سيحدث بها هذا الموقف، وبالتأكيد سيتم خروج غزل من هذا الموقف الصعب.

سيف الخديوى (أحمد العوضي) قرر العودة لعمله مرة أخرى، ورغم إعلانه أنه سيترك قضية غزل فإنه ما زال يحاول البحث عن طريقة لإخراجها من السجن، حتى إنه ذهب لرئيس المباحث (أحمد سعيد عبد الغني) ليطلب منه معرفة ما إذا كان إبراهيم الذي وضع لغزل المخدرات فى شنطتها ما زال موجودًا في مصر أم لا، لكنه رفض وطرده من مكتبه.

وبعد طلب الذهبي (خالد سرحان) من والد قدرية (أحمد صادق) الزواج من قدرية سيكون عليها الاختيار، ورغم أنها ما زالت تحاول الانتقام من غزل فإنها تحب الخديوي ولن تتركه.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 22 يُعرض في الأوقات التالية

مسلسل اللى ملوش كبير يعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحًا، و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء، ويعاد 4.30 صباحًا و6 مساء، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحًا، والإعادة الساعة 8 مساء.

غزل ممرضة بسيطة تتزوج من عابد تيمور رجل أعمال ثري يكبرها بسنوات كثيرة تكتشف انه تاجر سلاح، ويعانى اضطرابات نفسية تجعله يضربها ويهينها كثيرًا، وتتعرف على بلطجى يدعي سيف الخديوي وتتفق معه على قتل زوجها لأنها لا تستطع الخلاص منه لرفضه ذلك ثم تقرر الطلاق منه وليس قتله، فيقوم تيمور بتأجير الخديوي لقتل غزل، لكنه يرفض ذلك ويقرر حمايتها.

مسلسل اللى مالوش كبير تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين (جونيور) وحلا زلط.