Loading...

مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 30 والأخيرة : اختتام مهرجان المزاريطة السينمائي

وحضره كوكبة من نجوم الفن مثل إياد نصار ومحمد ممدوح وشيرين رضا ومحمد سلام وأحمد سعد وفتحي عبد الوهاب وهنادي مهنا

مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 30 والأخيرة : اختتام مهرجان المزاريطة السينمائي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:09 م, الأحد, 1 مايو 22

تشهد أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 30 والأخيرة مساء اليوم على قناة أون وأون دراما ، اختتام فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الذي أقامه الكبير _ أحمد مكي _ ، وحضره كوكبة من نجوم الفن مثل إياد نصار ومحمد ممدوح وشيرين رضا ومحمد سلام وأحمد سعد وفتحي عبد الوهاب وهنادي مهنا.

كما تشهد أحداث الحلقة 30 أيضا ، حزن أبناء الكبير العترة _ مصطفى غريب_ وجوني _ عبد الرحمن طه _ من أبيهم لعدم حضورهم مهرجان المزاريطة السينمائي ، وتحقيق جوني شقيق الكبير شهرة كبيرة عالميا بعد وصول حسابه على الانترنت ل10 مليون وأكثر من المتابعين .

حيث شهدت أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة السابقة ،  استمرار إقامة فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الذي أقامه الكبير _ أحمد مكي- بالمزاريطة .

وقيام مربوحة زوجة الكبير بعمل لقاء مع شيرين رضا في المهرجان وهدرس _ محمد سلام _ أجرى لقاء مع إياد نصار، لكنه كان يناديه طيلة اللقاء أنه وائل جسار ويسأله عن أغنياته القديمة وذلك استفز إياد وقرر ترك اللقاء غاضبا وكاد ان يضرب هدرس.

مسلسل الكبير قوي 6 تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي ويعرض على قنوات أون وأون دراما ومنصة واتش آت للجمهور في مصر والوطن العربي.