Loading...

مسلسل العائدون الحلقة 30 والأخيرة : المخابرات تمسك بسياف وعمر يتزوج نادين

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وأحمد الأحمد ومحمود عبد المغني وميدو عادل وإخراج أحمد نادر جلال

مسلسل العائدون الحلقة 30 والأخيرة : المخابرات تمسك بسياف وعمر يتزوج نادين
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:18 م, الأحد, 1 مايو 22

تشهد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 30 والأخيرة اليوم ، قدرة المخابرات المصرية في القبض على سياف قائد تنظيم داعش_ أحمد الأحمد_ الذي يتواجد بمصر لتنفيذ عمليات إرهابية وتفجيرية خطيرة.

كما تتعافى زوجة نبيل _ محمود عبد المغني_ مدير المخابرات المصرية ، بعد تعرضها لنزيف مفاجئ هدد حياتها وحياة طفلهما الذي انتظراه لسنوات كما كشفت الحلقات السابقة.

ويغادر علاء _ ميدو عادل_ من المستشفى بعد تلقيه الرعاية الطبية اللازمة اثر تعرضه لاصابات خطيرة في معظم جسده،  نتيجة اطلاق سياف الرصاص عليه بعد علمه بخيانته له وعمله مع عمر _ أمير كرارة _ ضابط المخابرات المصرية.

كذلك تشهد الحلقة 30 لمسلسل العائدون ، ارتباط عمر ونادين _ أمينة خليل_ وزواجهما بعد اعترافهما لبعضهما بقصة الحب بينهما .

وقدمت الحلقة 29 لمسلسل العائدون أمس أحداثا ساخنة ، منها قيام عمر _ أمير كرارة _ بعمل خطة ذكية للقبض على سياف قائد تنظيم داعش ورجاله أثناء محاولتهم لعمل إرهابي في محطة الغاز بمصر في تلك الفترة.

لكن استطاع سياف الهرب في اللحظة الأخيرة والاختباء باحدي المزارع الصحراوية ، ونجح عمر وقواته في الوصول لمكان سياف بعد علمه به من أمير هذه العملية الإرهابية.

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وأحمد الأحمد ومحمود عبد المغني وميدو عادل وإخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار وإنتاج ميديا هب _ سعدي جوهر.