Loading...

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 28 : المخابرات المصرية تمنع دخول عناصر إرهابية للبلاد قبل 30 يونيو

مسلسل الاختيار 3 يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وياسرجلال وصبري فواز وأحمد بدير

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 28 : المخابرات المصرية تمنع دخول عناصر إرهابية للبلاد قبل 30 يونيو
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:32 م, الجمعة, 29 أبريل 22

تشهد أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 28 ، بدء جماعة الإخوان المسلمين في الاعتصام بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر، كما خططت قيادات الجماعة لذلك وعلى رأسهم البلتاجي وخيرت الشاطر، وذلك لمواجهة تظاهرات الشعب المصري يوم 30 يونيو في تلك الفترة الزمنية.

كما ترصد المخابرات المصرية متمثلة في الضابط مروان العدوي _ أحمد عز_ محاولات من عناصر ارهابية التسلل للحدود المصرية بتخطيط من خيرت الشاطر ، من أجل قتل العديد من المتظاهرين في ميادين مصر المختلفة يوم 30 يونيو الذي طالب فيه الشعب اسقاط حكم الاخوان المسلمين .

فشهدت أحداث الحلقة 27 أمس ، عقد الفريق عبد الفتاح السيسي _ ياسر جلال_ اجتماع عاجل مع قيادات المجلس العسكري في ذلك الوقت ، وذلك بعد خطاب الرئيس الاخواني المعزول محمد مرسي المعروف بخطاب الشرعية الذي تسبب في غضب كبير بالشارع المصري ، وكان آخر خطاب ألقاه قبل عزله من الحكم في 30 يونيو .

مسلسل الاختيار 3 يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وياسرجلال وصبري فواز وأحمد بدير ، ويعرض في موسم رمضان هذا العام على قنوات أون المختلفة ، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وجدلا ايضا بعد عرض حلقاته السابقة .