ثقافة وفنون

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 .. تطورات جديدة في عملية قتل الضابط مبروك

علاقة الضابط يوسف بعاليا من العلاقات العاطفية التي تأخذ حيزا فى المسلسل وبين المسلسلات الأخري ، ومن المنتظر أن يتم خطبتهم رسميا في هذه الحلقة .

شارك الخبر مع أصدقائك

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 سيكون الخط الدرامي الأهم بها واقعة مراقبة الضابط مبروك ( إياد نصار ) من قبل بعض الإرهابيين المنتمين للجماعة ، والذين قرروا قتله نظرا لمسئوليته عن ملف التخابر الذي سيكون سببا في القبض على اكبر قياداتا جماعةالإخوان المسلمين والحكم عليهم بتهمة الخيانة العظمي .

وبالفعل استطاعوا من خلال ضابط اخر يدعي عويس ( أحمد شاكر عبد اللطيف ) بمعرفة عنوان مبروك ورقم سياريته ، ليكون المتفرجون في هذا الموقف أمام أثنين من الضباط الاول حافظ على القسم وضحي بحياته فداءا لبلده والثاني باع صديقه ودفعته مقابل المال وهذه الواقعة حقيقية وأسماء الضباط كما هو وحكم على عويس بالإعدام نتيجة إفشاء معلومات عن ضابط آخر .

اقرأ أيضا  تفاصيل «الكتاب الرقمي» ضمن المؤتمر الصحفي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

علاقة الضابط يوسف ( أحمد مكي ) بعاليا ( أسماء أبو اليزيد ) من العلاقات العاطفية التي تأخذ حيزا فى المسلسل وبين المسلسلات الأخري ، ومن المنتظر أن يتم خطبتهم رسميا في هذه الحلقة .

كما أن الضابط زكريا ( كريم عبد العزيز ) يواجه العديد من القضايا الهامة ، والبحث عن المعلومات الهامة للحفاظ على الأمن العام .

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 .. يعرض في المواعيد التالية

مسلسل الاختيار 2 يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

اقرأ أيضا  أحمد عز يتصدر شباك التذاكر 4 سنوات مقارنة بنجوم جيله.. نقاد يشرحون الأسباب

تدور أحداث مسلسل ” الاختيار 2 ” حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر ، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة ، و قتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب ، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهم العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب .

اقرأ أيضا  مدير مهرجان أسوان: نسعى للوصول إلى الجمهور.. والمواطن الأسواني فنان

مسلسل الاختيار 2 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »