مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8.. الخطر يقترب من الضابط مبروك وخيانة ضباط للقسم

مازال زكريا يحاول اكتشاف أشخاص جدد متورطون في قضايا الشغب والأعمال التخريبية والإرهابية

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8.. الخطر يقترب من الضابط مبروك وخيانة ضباط للقسم
سلوى عثمان

سلوى عثمان

2:30 م, الثلاثاء, 20 أبريل 21

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 التي ستعرض اليوم سيكون هناك الكثير من التوقعات لتطور الأحداث عن الحلقة الماضية وأهمها إعلان نية بعض الإرهابيين قتل ( إياد نصار ) وهو المسئول عن كتابة التقرير الخاص بخيانة قيادات جماعة الإخوان.

تهمة الخيانة هي التي كانت سببا في إلقاء القبض على العديد منهم وعلى رأسهم مرشد الجماعة الدكتور محمد بديع وأيضا خيرت الشاطر ، وسعد الكتاتني ومحمد البلتاجي، وغيرهم .

وعلى الجانب الآخر تطورت قصة حب يوسف ( أحمد مكي ) وعاليا ( أسماء أبو اليزيد ) ففي الحلقة الماضية استطاع أن يخرب خطوبتها وقرر طلب يدها بعد إخبارها انه يحبها ولن يتركها مرة آخري، فيمكن أن يكون لاستمرار هذه العلاقة مكانا في حلقة اليوم.

ومازال زكريا ( كريم عبد العزيز ) يحاول اكتشاف أشخاص جدد متورطون في قضايا الشغب والأعمال التخريبية والإرهابية فهل سيكون هناك عملية جديدة تحدث أو يتم اكتشافها.

مسلسل الاختيار الحلقة 8 مساع لاستقطاب ضباط جدد للجماعة

ظهر الضابط محمد عويس (أحمد شاكر عبد اللطيف) في الحلقة الماضية وهو يصل لأحد اجتماعات لبعض الأشخاص المنتمين للتنظيم وهو الضابط صديق الضابط مبروك ــ قتل الشهيد محمد مبروك في الحقيقة بوشاية من صديق له ضابطا بإدارة المرور وهو من يقوم بدوره عبد اللطيف ــ وبذلك يكون هناك مساع لضم ضباط لإفادة التنظيم بمعلومات عن جهاز الشرطة، فيمكن أن يكون استشهاد مبروك وارد خلال الحلقات القليلة القادمة.

مسلسل الاختيار 2 يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل الاختيار 2 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب .