مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7 .. القضاء على ولاية كرداسة ومحاولات شغب جديدة بالصعيد

في الحلقة 7 من مسلسل الاختيار 2 التي ستعرض اليوم سيكون هناك الكثير من التوقعات لتطور الأحداث من الحلقة الماضية

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7 .. القضاء على ولاية كرداسة ومحاولات شغب جديدة بالصعيد
سلوى عثمان

سلوى عثمان

3:00 م, الأثنين, 19 أبريل 21

في الحلقة 7 من مسلسل الاختيار 2 التي ستعرض اليوم سيكون هناك الكثير من التوقعات لتطور الأحداث من الحلقة الماضية، بعد قيام الدكتور محمد ( سامح الصريطي ) ، بالسفر لأسيوط والاجتماع مع بعض عناصر جماعة الإخوان وطلبه منهم للحشد وتجميع شباب يستطيعون حمل السلاح مما ينذر بانه سيكون هناك مواجهة جديدة بين قوات الشرطة والمسلحين بصعيد مصر .

كما أنه في الحلقة الماضية أعلن أحد الضباط الذين ما زالوا بالخدمة ومنتمي للجماعة أن لديه النية لتجنيد يوسف ( أحمد مكي ) وهو ما سيكون خطا مشوقا داخل المسلسل فهل يمكن أن ينقلب يوسف على جميع مبادئه والانضمام للمسلحين، أم أنه سيتعاون مع جهاز الشرطة وينضم لهم لمعرفة مخططاتهم، ام سيرفض وينتهي الموقف عند هذا الحد.

في الاختيار 2 الحلقة 7 هل سيظهر ضيف شرف لتجسيد شخصية الشهيد فراج؟

وثالث الخطوط التي ينتظرها الجمهور في حلقة اليوم هو ما سيحدث من قبل الشرطة للقضاء على ولاية كرداسة والتي راح ضحيتها قوة قسم كرداسة بالكامل ومثل بجثثهم، وانتهت الحلقة 6 من مسلسل الاختيار على توجههم للقضاء على التنظيم المسلح الموجود بداخل المنطقة وفي هذا اليوم استشهد اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة وشوهدت لحظة قتله على القنوات الإخبارية وهذا ما يجعل هناك احتمالية لظهور ضيف شرف جديد يقوم بدور الشهيد فراج.

مسلسل الاختيار 2 يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء .

ويعرض على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحا و3 مساء اليوم التالى

مسلسل الاختيار 2 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب .