ثقافة وفنون

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 .. «المتحدة» تطالب أهالي شهداء الشرطة بعدم مشاهدة الحلقة

الجدير بالذكر أن هذه الحلقة ستعرض دون فواصل إعلانية لأهميتها، وهى المرة الثانية لهذا المسلسل، فكانت الحلقة الأولى هى حلقة فض اعتصام رابعة العدوية

شارك الخبر مع أصدقائك

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 .. بدأت حلقة المسلسل ببيان من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي ، التي طالب فيه أهالى شهداء هذه الحلقة بعدم مشاهدتها، نظرًا لصعوبة المشاهد التي ستقدم على الشاشة.

وأكد مرسي أنهم حاولوا تقديم الحلقة لتوضيح بطولات الشهداء، وأن صناع العمل انفسهم كانوا تحت ضعط كبير جراء وقائع هذه الحادثة التي راح ضحيتها العديد من شهداء الشرطة.

الجدير بالذكر أن هذه الحلقة ستعرض دون فواصل إعلانية لأهميتها، وهى المرة الثانية لهذا المسلسل، فكانت الحلقة الأولى هى حلقة فض اعتصام رابعة العدوية.

اقرأ أيضا  راغب علامة يحيى حفلًا غنائيًا بالقاهرة يونيو الحالي

مسلسل الاختيار 2 تعرض في المواعيد التالية 

مسلسل الاختيار 2 يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهم العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب.

اقرأ أيضا  موسيقيون : سرقة الأغاني تستلزم جهات معينة للتحقيق فيها

مسلسل الاختيار 2 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب  .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »