مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23 .. الضباط الخونة يستكملون خططهم الإرهابية بسيناء

محاولات زكريا ( كريم عبد العزيز ) ويوسف ( أحمد مكي ) لن تنتهى في القاهرة، فسيكون هناك عمليات إرهابية جديدة ترد على مقتل محمد كمال ــ مسئول الجناح العسكري للإخوان المسلمين ــ

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23 .. الضباط الخونة يستكملون خططهم الإرهابية بسيناء
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:16 م, الأربعاء, 5 مايو 21

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23 .. بُث بالمسلسل أمس بيان مصور حقيقي لمجموعة ضباط الشرطة الذين قرروا خيانة القسم والبلد، وسافروا إلى سيناء للانضمام لأحد الجماعات الإرهابية هناك، وهو ما يعنى أن هذه الحلقة سيكون بها العديد من العمليات التي خططوا لها ونفذوها بالفعل في سيناء خلال السنوات الماضية، وكان من أشهرها عملية كرم القواديس التي استشهد فيه الكمين بالكامل بقيادة الشهيد أحمد المنسي.

كما أن ظهور في دور هشام العشماوى أمس أيضًا سيجعله جزءًا من الحلقات القادمة، فجماعة مرابطون التي أصبح هو أميرها قامت بالعديد من العمليات الإرهابية بشمال سيناء في نفس الفترة، حيث إن هذه المنطقة كانت التى يحدث فيها أكبر وأخطر العمليات الإرهابية لوقت طويل وراح عشرات الشهداء من العسكريين والمدنيين في هذه العمليات الإرهابية .

كما أن محاولات زكريا ( ) ويوسف (أحمد مكي) لن تنتهى في القاهرة، فسيكون هناك عمليات إرهابية جديدة ترد على مقتل محمد كمال ــ مسئول الجناح العسكري للإخوان المسلمين ــ في تبادل إطلاق نار في حلقة الأمس، ولكنها عمليات سيتم القبض على مرتكبيها كما يحدث في كل مرة .

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23  يعرض في الاوقات التالية

يعرض مسلسل الاختيار 2  في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

ويعرض على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحا و3 مساء اليوم التالى.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة ، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب ، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب .

مسلسل الاختيار 2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.