ثقافة وفنون

مسلسل ألوان الطيف على باقة “ألفا OSN”

مسلسل ألوان الطيف على باقة "ألفا OSN"

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد فتحى

أعلنت باقة “ألفا OSN” أنها ستعرض مسلسل “ألوان الطيف” في مواعيد مختلفة على قناة مسلسلات ومسلسلات +4، بداية من غدا السبت 28 مارس حتى 16 أبريل، مع إعادة كافة حلقات الأسبوع بشكل متتالي يوم الجمعة.
 
ويتميز المسلسل بكونه عملاً فنياً دسماً مكوناً من 60 حلقة، يشارك في بطولته العديد من النجوم، كما تم تصويره في أماكن متعددة على الرغم من إن الحارة المصرية هي محور الأحداث، ويمتلئ بالقضايا والمشكلات الاجتماعية من خلال 7 شخصيات رئيسية مع الحرص على عدم المط في الأحداث أو التكرار.
 
مسلسل ألوان الطيف دراما مصرية تتحدث عن 4 صديقات يعشن في حي شعبي ويعانين من الفقر الشديد، إلا أن ذلك لم يمنع كل واحدة من الحلم ومحاولة تحقيقه بشتى الطرق رغم الظروف المحيطة بكل واحدة، ويقوم ببطولته لقاء الخميسي، عبير صبري، أميرة فتحي، فريال يوسف، أحمد وفيق وأحمد صلاح حسني.
 
ويمثل المسلسل عودة للنجمة لقاء الخميسي بعد غياب لمدة عام عن شاشة التلفزيون، وقد ذكرت أن المسلسل ملائم لكافة الأعمار، ويتحدث عن الحارة المصرية بشكل راق ومناسب لكل أفراد الأسرة.
 
وقد ذكرت النجمة عبير صبري، أنها تعرضت لضغط عصبي نتيجة التصوير لساعات طويلة في المسلسل، مضيفة أنها تقوم بدور بائعة متجولة في الحارة، وقد جذبها الدور وجعلها تقرر التفرغ له تماماً، قبل دخولها في مسلسلات رمضان المقبل.
 
وعن دوره في المسلسل، قال النجم أحمد وفيق في تصريحات سابقة، إن دوره في المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور، حيث يجسد دوراً جديداً لم يسبق له تقديمه، ومرتبط بكافة شخصيات المسلسل، الذي وصفه بالعمل المختلف وغير التقليدي.
 
يذكر أن قناة مسلسلات تتبع باقة قنوات ألفا ضمن شبكة OSN التلفزيونية، وهي أول قناة متخصصة بعرض المسلسلات التلفزيونية المتميزة في العالم العربي، حيث تسعى دائماً إلى تقديم أحدث وأقوى المسلسلات.

شارك الخبر مع أصدقائك