اتصالات وتكنولوجيا

مستوردو إكسسورات المحمول يفاوضون «أركيديا مول» على تخصيص محال تجارية

بنظام البيع أو الإيجار

شارك الخبر مع أصدقائك

يتفاوض مستوردو وتجار إكسسورات المحمول فى السوق المحلية مع عدد من ملاك المولات التجارية وعلى رأسها «أركيديا مول» المطل على كورنيش النيل لتخصيص محال تجارية لمزاولة النشاط بمساحات متباينة.

وقال عصام بدر الدين، رئيس شركة «هاى فون»  لاستيراد وبيع إكسسورات المحمول، إن الفترة الحالية تشهد مجموعة من التحركات بشأن سرعة تخصيص مول تجارى يضم كل العاملين فى القطاع.

اقرأ أيضا  منها العدادات الذكية ورقم قومي لكل عقار ..خبراء يرسمون شكل دولة المستقبل

وأضاف لـ «المال» أنه يجرى مفاوضات مكثفة مع ملاك «أركيديا مول» لتخصيص محلات بنظام البيع أو الإيجار لصالح تجار ومستوردى إكسسورات المحمول.

وأشار إلى أن تلك الخطوة تأتى على غرار مولات إكسسوارات المحمول فى الصين  وفق إطار تنظيمى داخل سلاسل المولات التجارية وتأهيل بيئة العمل للعاملين فى كل القطاعات.

وأكد أن هناك تهافتا كبيرا من جانب تجار ومستوردى إكسسوارات المحمول على المشاركة فى نقل محالهم التجارية الى كيان مستقل، إلا أن ملاك بعض المولات التجارية استغلوا زيادة معدلات الإقبال على الشراء فى رفع أسعار بيع المساحات وزيادة القيمة على المستأجرين بنسبة كبيرة.

اقرأ أيضا  «سامسونج A21S»يخطف المقدمة بـ64.9 ألف وحدة

 وناشد الجهات الحكومية تذليل جميع العقبات والعمل على إتاحة مناطق متميزة  تسمح بإنشاء كيانات مستقلة فى قطاع تجارة الجملة والتجزئة فى سوق الهواتف. ولفت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من المباحثات مع عدد المولات التجارية الأخرى فى المناطق المتميزة بمختلف المواقع الحيوية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »