سيـــاســة

«مستقبل وطن»: تصريحات ترامب بشأن الجولان تؤجج الصراع بالشرق الأوسط

استنكر «رشاد»، تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الجولان السورية، واصفًا إياها بأنها استمرار لاستفزاز المشاعر العربية

شارك الخبر مع أصدقائك

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب في تصريحات له اليوم، إن الصراعات داخل منطقة الشرق الأوسط لن تهدأ دون كبح جماح الاحتلال الإسرائيلي، وإيجاد حلول سلمية لكل الأزمات العالقة.

واستنكر «رشاد»، تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الجولان السورية، واصفًا إياها بأنها استمرار لاستفزاز المشاعر العربية، وتأجيج للصراع العربي الإسرائيلي والنيل من استقرار منطقة الشرق الأوسط.

وشدد رئيس حزب مستقبل وطن، على ضرورة تدخل المجتمع الدولي ومجلس الأمن والهيئة العامة للأمم المتحدة لوقف هذه الاعتداءات السافرة والتصريحات غير المسؤولة، محذرًا من استمرار القضية الفلسطينية وأزمة الجولان السورية دون تسوية سلمية ووقف العدوان الإسرائيلي الصارخ على مقدرات الدول.

وأوضح أن استمرار هذا العدوان والتخاذل الدولي بمثابة إعادة إشعال فتيل الأزمة بصورة أكبر مما هي عليه الآن، وقد تدفع ثمنها المجتمعات الدولية باهظًا.

وثمن رشاد، البيان الصادر عن وزارة الخارجية المصرية الذي أعلنت فيه انحيازها الكامل لسوريا والاعتراف بسيادة سوريا على هضبة الجولان، مؤكدًا أن هذا الموقف يعبر تعبيرًا حقيقيًّا عن موقف مصر حكومة وشعبًا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »