لايف

مستغلًا وظيفته.. محصل يختلس 335 ألف جنيه من فواتير المياه

استغل محصل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بنجع حمادي وظيفته بالشركة، واختلس مبلغ 335 ألفًا و778 جنيهًا من عهدته من قيمة فواتير المياه المحصلة من المشتركين.

شارك الخبر مع أصدقائك

استغل محصل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بنجع حمادي وظيفته، واختلس مبلغ 335 ألفًا و778 جنيهًا من عهدته من قيمة فواتير المياه المحصلة من المشتركين وعدم توريدها لخزينة الشركة دون وجه حق.

جاءت تحريات ومعلومات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، التابع لوزارة الداخلية، باختلاس محصل بشركة مياه الشرب والصرف الصحى فرع نجع حمادي -مقيم بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بقنا- فى غضون الفترة من شهر يوليو 2018 حتى شهر يونيو 2019، مبلغ مالي قدره ثلاثمائة خمسة وثلاثون ألفًا وسبعمائة ثمانية وسبعون جنيهًا من عهدته، ما هو قيمة فواتير المياه المحصلة من المشتركين وعدم توريدها لخزينة الشركة دون وجه حق، مما أضر بأموال الشركة بما هو قيمة المبالغ المالية المستولى عليها.

وتمكنت الإدارة من الحصول على كافة المستندات المؤيدة للواقعة، وتأكد ذلك بسؤال المسئول المختص عن الشركة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استدعاؤه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتعهد بسداد المبالغ المالية المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاختلاس والاستيلاء على المال العام والفساد الوظيفي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »