مستشفى النزهة: 230 مليون جنيه التكلفة التقديرية لإنشاء فرعنا الجديد

رجب عزالدين قالت شركة مستشفى النزهة الدولى، إن التكلفة التقديرية لإنشاء وتجهيز الفرع الجديد بالتجمع الخامس تصل إلى 230 مليون جنيه تقريبًا. وأضافت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أنها حصلت على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية على وجود بدرومين بالفرع الجديد وزيادة المساحة البنائية بن

مستشفى النزهة: 230 مليون جنيه التكلفة التقديرية لإنشاء فرعنا الجديد
جريدة المال

المال - خاص

1:48 م, الأربعاء, 6 فبراير 19

رجب عزالدين

قالت شركة مستشفى النزهة الدولى، إن التكلفة التقديرية لإنشاء وتجهيز الفرع الجديد بالتجمع الخامس تصل إلى 230 مليون جنيه تقريبًا.

وأضافت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أنها حصلت على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية على وجود بدرومين بالفرع الجديد وزيادة المساحة البنائية بنسبة 10%، لتصل إلى 40% من إجمالى مساحة الأرض، مشيرة إلى سداداها رسوم بلغت 3.5 مليون جنيه لانهاء هذا الإجراء.

وقالت الشركة، فى وقت سابق، إن تمويل إنشاء الفرع الجديد سيتم من الموارد الذاتية دون الحاجة لزيادة نقدية جديدة فى رأس المال أو الاقتراض من البنوك.

وأضافت أن هذا الفرع سيعود بالنفع الكثير على مساهميها بأضعاف ما يتم تحقيقه فى الوقت الحالى، متوقعة أن يبدأ تشغيل هذا الفرع بنسبة 50% من طاقته بحلول 2021 على أن يستكمل التشغيل الكامل بداية من النصف الثانى لعام 2021، وفقًا لإفصاح سابق للبورصة.

واشترت الشركة أرض المشروع على مساحة 3941 متر مربع بالتجمع الخامس خلال عام 2016، وتعاقدت مع مهندس استشارى لاعداد الرسومات الهندسية للمشروع فى الوقت الحالى.

وتجرى المستشفى عمليات إحلال وتوسعة جديدة على المقر الحالى بمساكن شيراتون، وإخلاء الدور الرابع الإدارى ونقل العمالة الموجودة إلى مبنى مجاور لها.

وقالت الشركة فى إفصاح سابق إن زيادة فوائد إيداعات البنوك وارتفاع إيرادات النشاط التجارى، نتيجة الزيادة المدرجة للأسعار سنويًا دفعت أرباحها للارتفاع بنسبة 19% خلال 2018.

وارتفعت أرباح الشركة إلى 43.1 مليون جنيه خلال 2018، مقارنة بنحو 36.2 مليون جنيه خلال 2017.

جريدة المال

المال - خاص

1:48 م, الأربعاء, 6 فبراير 19