اتصالات وتكنولوجيا

مستشار وزارة قطاع الأعمال: عدد كبير من الشركات تتحول رقميا فى 2020

من جهته قال أحمد فايد مدير مدير الاقليمى لسركة أفايا العالمية فى مصر وليبيا ، إنه يتم العمل على إطلاق منصات الإلكترونية تساعدنا على منافسة الشركات العالمية والتى لديها منصات بالفعل فى السوق المحلية .

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمد مسعود مستشار التحول الرقمى فى وزارة قطاع الأعمال العام إن مركز إدارة الكفاءات سيكون لديها القدرة على إدارة المشروعات وهناك شركات كبرى ستعمل بأنفسهم دون وسيط وشركاء لنا وذلك خطوة غير مسبوقة.

وأشار مسعود إلى أن ترتيب مصر رقم 100 على مستوى العالم فى التحول الرقمى، مؤكدا أن هناك استثمارات من الشركات الكبرى والمتوقع 40% من سوق العمل الذى يعمل فى التحول الرقمى سيكون فى it .

وأضاف مستشار وزارة قطاع الأعمال العام خلال كلمته فى فعاليات الجلسة الثالثة بمؤتمر الرؤساء التنفيذيين The 6 th CEOs THOUGHTS 2019، الذى تنظمه شركة “المال جى تى إم”، اليوم، تحت عنوان : “تحديات الاقتصاد منخفض الفائدة” أنه على آخر الربع الثانى من 2020 سيكون هناك عدد كبير من الشركات انتهت من التحول الرقمى الخاص بها.

وتابع مسعود أنه سيتم رفع كفاءة 30% من الشركات فى قطاع الأعمال العام وهو من خلال إعداد كوادر رجال الأعمال العام.

من جهته قال أحمد فايد مدير مدير الاقليمى لشركة أفايا العالمية فى مصر وليبيا ، إنه يتم العمل على إطلاق منصات الإلكترونية تساعدنا على منافسة الشركات العالمية والتى لديها منصات بالفعل فى السوق المحلية .

وأكد أن فايف جى 5G ستساعدنا فى ذلك للحصول على أكبر قدر ممكن من الأعمال والمستهلكين.

محمد مجدى وأحمد اللاهونى

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »