Loading...

مستثمرو مرسي علم يقررون استكمال البنية الأساسية للمدينة

Loading...

مستثمرو مرسي علم يقررون  استكمال البنية الأساسية للمدينة
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 1 يوليو 07

قرر مجلس ادارة جمعية مستثمري «مرسي علم» ضرورة استكمال البنية التحتية واستكمال مشروع حماية المدينة من خطر السيول وانهاء مشروع وسط المدينة، واتفق المجلس في الاجتماع الذي تم برئاسة المحافظ ابو بكر الرشيدي ورئيس مدينة مرسي علم نبيل شكري علي تطوير الممشي الساحلي ومداخل المدينة وانشاء حديقة متطورة لخدمة الأهالي والسياح بالاضافة الي انشاء قري التراث السياحية ومجتمع تعليمي تربوي بالمدينة.
 
اعضاء المجلس تقدموا بدراسات متكاملة حول تلك المشروع، وعرضوا علي رئيس المدينة المساهمة في المشروعات من خلال التنسيق او الادارة او المساهمة فيها، مؤكدين علي دور اساسي للجمعية في تنمية المجتمع المحلي للمدينة.

 
وأقر الاجتماع شروط وضوابط عضوية الجمعية واختيار الاعضاء المؤسسين وتم اختيار د. عبدالرحيم محمد رئيسا مؤقتا باعتباره اكبر الاعضاء سنا.

 
وأكد الاجتماع علي ضرورة تنفيذ سياسة الدول للاستثمار وتنمية المدينة، ودفع عجلة التنمية بمنطقة جنوب البحر الاحمر لتعظيم الايجابيات والحد من السلبيات.

 
المجتمعون طالبوا بدراسة المشاكل وعقبات نمو الاستثمار بالمدينة ووضع الحلول بالتنسيق مع الوزارات المعنية والمحافظة وربط الغرف والاتحادات المعنية.

 
كما شددوا علي المتابعة والتنسيق وتطوير البنية التحتية وتنميتها بشكل يتناسب مع المستقبل الواعد للمدينة مع اعداد البرنامج الاعلامي والاعلاني المتكامل لدعم وتنشيط السياحة بالمنطقة والتأكيد علي نشر الوعي البيئي والمساهمة في حماية البيئة.

 
وأكد المجتمعون علي ضرورة تنسيق وتنظيم جهود الاعضاء في المحافظة والمؤتمرات واللقاءات الرسمية والمعارض الدولية، مع تكليف الخبراء بدراسة المشروعات والموضوعات التي تتصل باغراض الجمعية.

جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 1 يوليو 07