استثمار

مستثمرو المناطق الصناعية يتهمون‮ »‬هيئة التنمية‮« ‬بالتعسف في الإجراءات

كتبت - مني كمال:   تلقي اتحاد الصناعات شكاوي من مستثمري عدد من المناطق الصناعية، تنتقد تعسف هيئة التنمية الصناعية في الاجراءات، والشروط الخاصة بمنحهم أراضي لإقامة توسعات جديدة بمشروعاتهم القائمة.   أكد المستثمرون في شكواهم أن الهيئة واصلت اتباع…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – مني كمال:
 
تلقي اتحاد الصناعات شكاوي من مستثمري عدد من المناطق الصناعية، تنتقد تعسف هيئة التنمية الصناعية في الاجراءات، والشروط الخاصة بمنحهم أراضي لإقامة توسعات جديدة بمشروعاتهم القائمة.

 
أكد المستثمرون في شكواهم أن الهيئة واصلت اتباع سياسات تعجيزية تفوق توسعات المشروعات لديهم مخالفة بذلك وعود المهندس عمرو عسل، رئيس الهيئة لهم قبل أسبوعين بتذليل وإزالة العقبات المتعلقة بتنفيذ المشروعات.
 
أضاف المستثمرون ومعظمهم من مناطق برج العرب و6 أكتوبر والعاشر من رمضان، إلي تجاهل الهيئة حل المشكلات التي يتعرضون لها بهذه المناطق.
 
وكشف المستثمرون، في شكواهم أن الهيئة انشغلت عن تقديم الدعم لهم، وأنها تقوم بتقديم تسهيلات ضخمة لصالح المشروعات الخاضعة لنظام المطور الصناعي.
 
وأكدوا أن هذه المشروعات أصبحت الطفل المدلل للهيئة- علي حد وصفهم- حيث قامت بتوفير مساحات من الأراضي تقدر بنحو 16.7 مليون متر مربع بالمناطق الصناعية الثلاث لمشروعات المطور الصناعي.
 
أكدت شكاوي المستثمرين أهمية تدخل وزارة التجارة والصناعة لانهاء العقبات التي تواجه التوسعات الاستثمارية لمشروعاتهم بالمناطق الصناعية في المدن الثلاث.

شارك الخبر مع أصدقائك