استثمار

مسافرون يفترشون مهبط مطار القاهرة احتجاجا على تعطل طائرتهم

مهبط مطار القاهرة أ ش أ: افترش 203 مسافرا أرض مهبط مطار القاهرة، اليوم، لمدة خمس ساعات احتجاجا على تعطل طائرتهم المتجهة إلى مدينة ينبع بالسعودية، وفشلت محاولات السلطات إقناعهم بالتوجه إلى الصالة، وتناول الطعام لحين إصلاحها. صرحت مصادر مسئولة…

شارك الخبر مع أصدقائك


مهبط مطار القاهرة


أ ش أ:

افترش 203 مسافرا أرض مهبط مطار القاهرة، اليوم، لمدة خمس ساعات احتجاجا على تعطل طائرتهم المتجهة إلى مدينة ينبع بالسعودية، وفشلت محاولات السلطات إقناعهم بالتوجه إلى الصالة، وتناول الطعام لحين إصلاحها.

صرحت مصادر مسئولة بالمطار بأنه أثناء تحرك قائد طائرة شركة القاهرة للنقل الجوي برحلته رقم 447 والمتجهة إلى مدينة ينبع بالسعودية فوجىء بحدوث عطل في المحرك وتكييف الطائرة ،وقام بالعودة إلى موقعه واستدعاء فريق فني لإصلاح العطل، وعندما طلب من الركاب التوجه إلى صالة الترانزيت لتناول وجبة طعام ومشروبات لحين الإصلاح، رفضوا وتجمعوا أسفل الطائرة، وتوجه رجال الأمن إليهم لإقناعهم بالانصراف إلا أنهم رفضوا وبعد ست ساعات تم الإصلاح واستأنفت الطائرة رحلتها.

وعلى صعيد متصل، ألغى ربع ركاب الطائرة الكويتية المتجهة إلى الكويت اليوم الأربعاء سفرهم تشاؤما بعد تعطل الطائرة حوالي 13 ساعة، حيث قاموا بتحويل حجزهم على رحلتي مصر للطيران وشركة الجزيرة المتجهتين للكويت.

صرحت مصادر مسئولة بالمطار بأنه أثناء تحرك قائد الطائرة الكويتية رحلة رقم 541 والمتجهة إلى الكويت فوجىء بعطل في كهرباء الطائرة وبعد عودته تعذر إصلاح العطل بسرعة فتم نقل ركابها البالغين 215 راكبا إلى أحد الفنادق لحين إصلاح العطل ولطول فترة الانتظار ألغى 61 راكبا سفرهم وقاموا بتحويل حجزهم للسفر على رحلتي مصر للطيران والجزيرة واستأنفت الطائرة رحلتها بعد 13 ساعة وعليها 154 راكبا فقط.
 

شارك الخبر مع أصدقائك