اتصالات وتكنولوجيا

مساعدة وزير الخارجية الأمريكية للشئون التعليمية تزور مصر لتقوية وتطوير الشراكات

ستلتقي بوزارات السياحة والآثار والتعليم العالي والبحث العلمي و التعليم والتعليم الفني و الشباب والرياضة و الشؤون الخارجية

شارك الخبر مع أصدقائك

تزور ماري رويس مساعدة وزير الخارجية الأمريكية للشؤون التعليمية والثقافية (ECA) مصر في الفترة من 16 إلى 21 فبراير الجاري ، لتقوية وتطوير الشراكات التعليمية والثقافية التابعة للوزارة في مصر.

وقالت السفارة الأمريكية بالقاهرة في تغريدة  نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس  بوك»، أن مساعدة الوزير رويس ستلتقي بوزارات السياحة والآثار والتعليم العالي والبحث العلمي والتعليم والتعليم الفني والشباب والرياضة والشؤون الخارجية.

كما ستلتقي بمسؤولين حكوميين آخرين ووفد من كبار القادة من الجامعات المصرية.

ومن المقرر أن تزور  مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية، المركز الأمريكي بالقاهرة الذي يخدم أكثر من 70 ألف زائر شاب مصري كل عام.

كما ستدعم أيضًا مشاريع تعلم اللغة الإنجليزية في السفارة الأمريكية بالقاهرة من خلال زيارة مركز موارد اللغة الإنجليزية بجامعة الأزهر .

و ستزور مقبرة البساتين اليهودية التي تعد جزء من صندوق سفراء الولايات المتحدة للحفظ الثقافي الذي يهدف إلى دعم التراث المصري وموروثات جميع المجتمعات المصرية.

وستحضر مساعد الوزير رويس الاحتفال بمناسبة مرور 80 عامًا على برنامج القيادة الدولية للزائرين، وستلتقي برئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة للمشاركة في الاحتفالات بالذكرى المئوية للجامعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »