سيـــاســة

مسئول بالعدل: رسالة ليست لها علاقة بالإخوان

مسئول بالعدل: رسالة ليست لها علاقة بالإخوان

شارك الخبر مع أصدقائك

الجمعية: هدفنا خدمة الوطن والمواطن

ولاء البرى:
 
اكد المستشار عزت خميس مساعد اول وزير العدل، رئيس لجنة حصر اموال الاخوان، ان جمعية رساله ومركزها الرئيسى ليس لهما علاقة بجماعة الاخوان المسلمين ، وان التحريات اكدت عدم صلة الجمعية بالجماعة الارهابية من قريب او بعيد ، وهو ما دفعنا الى عدم اصدار قرار بالتحفظ على الجمعية او فروعها بالمحافظات حتى الان.
وقال رئيس لجنة حصر اموال الاخوان، انه على المواطنين التبرع لرساله وعدم القلق من مصير اموالهم ، لان مصادر انفاقها سيكون فى الخير ، وليس لدعم الجماعات الارهابية كما روج البعض.
واضاف قائلا : اتبرع لجمعية رساله شهريا ، ولو كان هناك ذرة قلق ، من مصير اموالى ، كنت اتخذت قرار بالتوقف.
ومن جانبه أكد محمود الأمير المتحدث بأسم جمعية رسالة ، أن الهدف الأساسي للجمعية يقوم على خدمة الوطن والمواطن خاصة الفئات الأولي بالمساعدة من الأسر الفقيرة والأطفال الأيتام والمرضي وأطفال الشوارع.
وأوضح الأمير في بيان رسمي للجمعية اليوم الثلاثاء، أن مسئولي الجمعية يتوجهون بالشكر للمسئولين في الدولة والحكومة لتعاونهم المثمر مع الجمعية وتسهيل عملها لخدمة المواطنين على مدار العام.
ووصف الأمير تصريحات المستشار عزت خميس مساعد اول وزير العدل، رئيس لجنة حصر اموال الاخوان ،بالمحترمه والبناءه والتي تؤكد صحة ودقة عمل الجمعية وأنها بعيدة عن أي أعمال سياسية أو حزبية.
ودعا كل من هو قادر على خدمة وطنه وبلده ومساعدة كل من هو محتاج سواء فقير أو مريض لزيارة الجمعية ورؤية العمل الخيري الذي يتم داخل وخارج مقرات الجمعية على مدار الساعة في مختلف الأنشطة الخيرية والتي تخدم قرابة مليون مواطن.

شارك الخبر مع أصدقائك