اقتصاد وأسواق

مسؤول بـ«إى فاينانس» عن إطلاق أول منصة زراعية: بقى عندنا (على بابا) القطاع

قال محمد غريب مدير أول التجارة الالكترونية بشركة إى فاينانس، إن إطلاق أول منصة زراعية الكترونية هو حدث مهم للغاية لاسيما مع ما سيتبعه من إقامة معرض لتسويق منتجات القطاع الزراعى. وأكد غريب خلال مؤتمر صحفى للإعلان عن تدشين المنصة…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمد غريب مدير أول التجارة الالكترونية بشركة إى فاينانس، إن إطلاق أول منصة زراعية الكترونية هو حدث مهم للغاية لاسيما مع ما سيتبعه من إقامة معرض لتسويق منتجات القطاع الزراعى.

وأكد غريب خلال مؤتمر صحفى للإعلان عن تدشين المنصة الزراعية الأولى فى مصر : مصر الآن تمتلك ( على بابا) القطاع الزراعى.

دشنت اليوم وزارة الزراعة وإستصلاح الاراضى بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إى فاينانس”، الرائدة فى تقديم أحدث حلول الدفع الإلكترونى وخدمات تكامل الأعمال، النسخة التجريبية من منصة AgriMisr.com الإلكترونية، لتصبح المنصة الأولى والوحيدة المتخصصة فى كل عمليات دعم القطاع الزراعى فى مصر.

وقالت منى محرز نائب وزير الزراعة، إن من أهم أهداف إنشاء المنصة الزراعية أنها تقدم سوقا متكاملا يتحدى الاحتكار ويدعم منظومة الزراعة فى مصر.

وتقدم المنصة كما هائلا من الخدمات متعددة الأوجه، فهى تعد منصة تجارة إلكترونية وفى ذات الوقت منصة مالية رقمية، كما أنها ستتضمن دليلا إرشاديا لتوعية المزارعين ومساعدتهم على تحسين الإنتاجية، فضلا عن أنها ستصبح قاعدة بيانات فريدة من نوعها عن كل بيانات القطاع الزراعى فى مصر.

وتوفر منصة AgriMisr.com خدمة عرض وبيع كل مدخلات ومستلزمات الإنتاج الزراعى والخدمات المعاونة، فضلا عن تسويق الحاصلات الزراعية وتيسير البيع والشراء المباشر بين أطراف المنظومة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »