عقـــارات

مزايا العقارية ترصد 3 مليارات جنيه لتنفيذ مشروع فى العاصمة الإدارية

فى اطار خطتها لضخ مزيد من الاستثمارات

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف المهندس محمد علام الرئيس المؤسس لمجموعة مزايا للتطوير العقارى، عن إطلاق أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الأخير من هذا العام، وذلك فى إطار خطة الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات فى العاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف – فى مؤتمر صحفى – أن «مزايا» بدأت نشاطها عام 2017 وخلال هذه الفترة القصيرة استطاعت تنفيذ أكثر من 33 مشروعا سكنيا تغطى القاهرة الجديدة والشروق.

وتابع إن الشركة ترغب فى مواصلة التوسع واختراق مناطق جديدة على رأسها العاصمة الإدارية باستثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه.

اقرأ أيضا  «الإسكان» تدعو كيانات محلية وعالمية لتشغيل وإدارة حدائق العاصمة الإدارية الجديدة

على جانب آخر، قال محمد مصطفى رئيس مجلس إدارة مجموعة مزايا إن الشركة تهدف إلى تقديم منتج عقارى مختلف ومتنوع لكى يلبى كافة احتياجات القطاع العقارى من وحدات سكنية وتجارية وإدارية.

وأوضح أن انطلاقة الشركة نحو سوق العاصمة الإدارية تأتى بعد فترة طويلة من الدراسات وأبحاث السوق حيث تهدف الشركة كعادتها منذ اليوم الأول لإنشائها إلى إحداث طفرة حقيقية فى السوق العقارية وتقديم إضافة وقيمة للمنتج العقارى.

ووعد بأن تلبى مشروعات الشركة كافة احتياجات العميل من حيث مواقع المشروعات وأسعار الوحدات وطرق السداد ووجود مزايا تنافسية حقيقية تضمن للعميل تحقيق أفضل عائد على استثماره.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان : بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات «دار مصر» بالقاهرة الجديدة الأحد

وأوضح أن الخطة التوسعية للشركة تهدف إلى الاستثمار فى المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وذلك لمواكبة توجه الدولة نحو بناء مدن جديدة فى إطار خطة الدولة نحو مصر 2030.

وعن اختيار توقيت طرح المشروع قال إن التوقيت تمت دراسته جيدا من قبل الشركة مع بداية نقل الوزارات والهيئات الحكومية للعاصمة الإدارية حيث يسهم ذلك فى زيادة العائد الاستثمارى للعميل كما يؤدى إلى زيادة الطلب على الوحدات التجارية والإدارية من قبل الشركات والأفراد التى تسعى للاستفادة من نقل الوزارات والهيئات الحكومية للعاصمة، كما يؤدى ذلك إلى زيادة الطمأنينة لدى المستثمر الذى يرغب فى رؤية العاصمة وهى تعمل بشكل طبيعى وتستقبل آلاف العاملين والمواطنين بشكل يومى.

اقرأ أيضا  المهندس مصطفى فهمى لـ « المال»: «جهاز زايد» يستهدف استثمار 1.5 مليار جنيه فى العام المالى الجارى

وأشار إلى أن المشروع الجديد من نوعية المشروعات المتنوعة الإدارية والتجارية والتى تشهد تزايدا لافتا فى الطلب عليها، كما أنها تتسم بارتفاع معدلات العائد عليها بنسبة تفوق الوحدات السكنية.

وأكد أن الشركة تنوى تنفيذ مشروع جديد فى الفترة المقبلة وهناك دراسات لأن يكون المشروع فى العاصمة الإدارية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »