لايف

“مركز معلومات مجلس الوزراء” يكذّب “ناسا”حول إعصار سيضرب البلاد

وكالات:

نفى مركز معلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، ما تردد من أخبار بشأن تحذير من وكالة "ناسا" بوجود إعصار سيضرب شمال مصر خلال الأيام المقبلة، مؤكداً أن الخبر عار تماما من الصحة.

شارك الخبر مع أصدقائك

 وكالات:

نفى مركز معلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، ما تردد من أخبار بشأن تحذير من وكالة “ناسا” بوجود إعصار سيضرب شمال مصر خلال الأيام المقبلة، مؤكداً أن الخبر عار تماما من الصحة.

وأوضح مركز المعلومات – في تقرير توضيح الحقائق حول ما يثار في وسائل الإعلام – أنه انتشر على العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي صورة مع الخبر لوجود الإعصار المزعوم، مشيرا إلى تواصله مع هيئة الأرصاد الجوية والتي أكدت أنه لا يوجد أي أعاصير ستضرب مصر خلال الفترة المقبلة، كما قيل ولكن سيكون الجو شتويا عاديا يتخلله بعض الهواء البارد.

وذكر موقع العربية نت ان المركز نفى خبر غرق الآثار في المتحف المصري بمياه الأمطار، مشيرا إلى أن وزارة الآثار أكدت أن الآثار سليمة وأن المتحف يقوم بإجراء احترازي بوضع أكياس بلاستيكية على الآثار لحمايتها من التعرض لمياه الأمطار، وأن هناك خطة لتطوير المتحف ومعالجة نوافذه والأسقف والأرضيات وتغيير النوافذ ووضع زجاج جديد لها.

شارك الخبر مع أصدقائك