الإسكندرية

مرشحو مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية يطلبون الإشراف القضائي

الطلب شمل عرض مقدميه فى حالة عدم توافر الامكانيات المادية بالغرفة استعدادهم لسداد كامل المصروفات الذى يتطلبها الأمر

شارك الخبر مع أصدقائك

تقدم عدد من عدد من المرشحين لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية بطلب رسمى لرئيس الأتحاد العام للغرف التجارية لتوفير الأشراف القضائى على سير العملية الأنتخابية

وقال أشرف سلامة رئيس شعبة الأدوات الكهربائية وأحد المرشحين إن أكثر من 50% من المرشحين لانتخابات مجلس ادارة الغرفة فى دورتها الجديدة تقدموا بطلب إلى أحمد الوكيل لرئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ،رئيس غرفة تجارة الإسكندرية لتوفير الأشراف القضائى على سير العملية الانتخابية.

وأضاف لـ “المال” أن الطلب يأتى من منطلق الحرص الشديد لمتقدمى الانتخابات الخاصة بالغرفة التجارية على نزاهة العملية الانتخابية التى تقوم بها الغرفة وتابعيها من مجهود لنزاهة الانتخابات.

وأوضح أن الطلب هو محاولة فى اشتراك المتقدمين فى تخفيف الأمر على القائمين بالأعمال فى الغرفة التجارية وذلك بالاستعانة لأنتداب نخبة من السادة المستشارين من هيئة النيابة الادارية بالاسكندرية

ولفت إلى أن الطلب أوضح أن هيئة النيابة الادارية هى الجهة المنوط بها للأشراف على العملية الانتخابية واجراءات الفرز والاقتراع بشكل قانونى.

وأشار إلى أن ذلك يهدف للمساعدة فى إنهاء الانتخابات بشكل قانونى حتى لا يرجع بأي مسائلات قانونية بعد الانتخابات وهنا يتطلب من سيادتكم طلب الاستعانة بالسادة المستشارين لاتمام هذه العملية الانتخابية على الوجه الأكمل.

وكشف عن أن الطلب شمل عرض مقدميه فى حالة عدم توافر الامكانيات المادية بالغرفة استعدادهم لسداد كامل المصروفات الذى يتطلبها الأمر فى ذلك دون تكليف الغرفة بأي مصروفات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »