سيـــاســة

مرسي: نتابع رد الأموال المهربة ولن يضيع الحق فيها بالتقادم

أ ش أ   تلقي الرئيس محمد مرسي عددًا كبيرًا من الأسئلة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تركزت حول تطهير القضاء، والإعلام وتواجد الشرطة وانقطاع الكهرباء. وقد تجاوز عدد المتابعين لحساب الرئيس مرسي على تويتر المليون و300…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ
 
تلقي الرئيس محمد مرسي عددًا كبيرًا من الأسئلة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تركزت حول تطهير القضاء، والإعلام وتواجد الشرطة وانقطاع الكهرباء. وقد تجاوز عدد المتابعين لحساب الرئيس مرسي على تويتر المليون و300 ألف مشترك زادوا خلال الساعات الماضية بأكثر من 70 ألفا نتيجة فتح الباب مساء أمس أمام الجمهور لطرح الاسئلة والتساؤلات ليجيب عليها الرئيس مرسي بنفسه تباعا.

 

 
  محمد مرسي

وأكد الرئيس مرسي على حسابه أن هناك خطة اقتصادية ونعمل على استقرار سعر الدولار لكن الأمر يحتاج إلى بعض الصبر والكثير من العمل، لافتا الى أن تركة الفساد ثقيلة ومشوارها طويل ولكنه لن يكل حتى يتم تطهير مصر كلها من الفساد.

وقال الرئيس مرسي: طالما اتفقنا على احترام دولة القانون فلن أستطيع المواجهة إلا بالقانون ونحن قادرون بعون الله على ذلك، ونوه الرئيس محمد مرسي بأن هناك مجموعة وزارية تعمل ليل نهار لتفادي انقطاع الكهرباء فى شهور الصيف، مضيفا أن مشروع تنمية قناة السويس على وشك البدء.

وشدد الرئيس محمد مرسي على أنه ليس وحده وإنما معه كل المصريين شعبا وأجهزة ومؤسسات، لافتا إلى أن الخطط والبرامج معلنة بمعايير ومؤشرات نجاح ونحتاج أن تهدأ البلد قليلا لنتمكن من الالتزام بمراحل التنفيذ.

 وقال مرسي: أترك للرأي العام الحكم على المتجاوزين، معربا عن احترامه لكل رجال الأعمال الوطنيين ودورهم فى خدمة مصر، وأضاف: نتابع رد الأموال المهربة ولن يضيع الحق بالتقادم.

شارك الخبر مع أصدقائك