سيــارات

مرسيدس-بنز تنظم تجربة قيادة لموديلات 2020 الجديدة (صور)

مرسيدس بنز تختبر موديلاتها لعام 2020 لمدة 5 ايام

شارك الخبر مع أصدقائك

نظمت مرسيدس-بنز إيجبيت تجربة قيادة استعرضت خلالها أحدث موديلاتها لعام 2020، وأقيمت تجارب القيادة في المركز المصري للقيادة الآمنة، حيث أبرزت مرسيدس-بنز أحدث ابتكاراتها وأنظمة المساعدة على القيادة الآمنة.

وأجرت الشركة اختبارتها عبر طرق ومسارات مختلفة تحت إشراف عدد من خبراء القيادة الألمان المحترفين من Mercedes-Benz Driving Events.

مرسيدس إيجيبت تختبر موديلاتها لمدة 5 أيام

واستمرت تجارب الاختبار للموديلات الجديدة لمدة 5 أيام، بمشاركة كبار عملاء مرسيدس-بنز وعدد من الصحفيين والاعلاميين.

وكانت أبرز الموديلات التى خضعت لتجارب الأداء لعام 2020 C-Class, E-Class بـفئاتها:  A-Class Saloon الجديدة CLA, GLA, GLC SUV, GLC Coupé وS-Class .
 
وقبل تجارب القيادة، قام خبراء القيادة الألمان بتنظيم جلسات للتدريب النظري والعملي اتيحت للمشاركين كي يتقنوا القيادة الآمنة على كل المسارات التي تحاكي ظروف القيادة في المواقف المرورية المختلفة.

من ناحية أخرى، قام المشاركون بتجربة أنظمة مرسيدس-بنز للقيادة الذكية خلال عدد من اختبارات القيادة في مسارات متنوعة، حيث ركز كل مسار منها على مهارة محددة في القيادة مثل استخدام الفرامل والتفادي، المناورة والثبات، اختبار تفادي الانزلاق واختبار القيادة الذكية وغيرها.  
 
وتتمتع مرسيدس-بنز بتاريخ طويل من الابتكار والإبداع في تطوير أفضل السيارات الفاخرة التي تضع معايير عالمية جديدة للسلامة والراحة، إضافة للعديد من المزايا وأنظمة المساعدة في القيادة. 

ومن ضمن هذه المزايا نظام التشغيل MBUX الجديد بقدرته الفريدة على التعلم بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي ونظام التحكم الصوتي الذكي مع خاصية التعرف على الأوامر الصوتية والذي يتم تشغيله بعبارة “Hey Mercedes”.

 في الوقت نفسه، يتم تجهيز موديلات مرسيدس-بنز بأنظمة القيادة الذكية ومحركات متطورة للغاية التي تضمن أداءً قويًا، وتساهم في تقديم تجربة قيادة غير مسبوقة وأكثر أمانًا.

وتتضمن نظم القيادة الذكية نظام Active Brake Assist، Assist Active Parking مع PARKTRONIC ،DYNAMIC SELECT ، نظام PRE-SAFE® ونظام التعليقAGILITY CONTROL معselective damping system  .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »