سيــارات

«مرسيدس-بنز إيجيبت» تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة في مصر

خلفًا لـ«توماس زورن»

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة «مرسيدس-بنز إيجيبت» عن تعيين جيرد بيترليش، في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة في مصر، خلفًا توماس زورن، اعتبارًا من يوليو الماضى.

يتمتع بيترليش الألماني الجنسية، بخبرة عالمية تتجاوز ثلاثين عامًا في قطاع السيارات، عمل خلالها في العديد من المجالات داخل القطاع مثل تطوير الأعمال والتمويل ومبيعات التجزئة والوكلاء والتسويق.

وقبل توليه منصبه الجديد في مصر، شغل جيرد العديد من المناصب التنفيذية بالشركة منها نائب الرئيس ورئيس القطاع المالي لمدة 4 سنوات في كوريا التي تُعد خامس أكبر أسواق “مرسيدس-بنز” لسيارات الركوب في العالم.

اقرأ أيضا  بورصة أسعار السيارات.. 3000 جنيه «أوفر برايس» على طرازات «بيجو 301» موديل 2021

كما شغل منصب مدير عام منطقة شرق الصين لمرسيدس-بنز لسيارات الركوب خلال الفترة من 2011 حتى 2013، على أن تقلد منصب نائب الرئيس ورئيس القطاع المالي لمرسيدس بنز لسيارات الڤان في الصين خلال الفترة من 2014 إلى 2016.

وخلال الفترة من 2007 حتى 2010، شغل جيرد منصب رئيس القطاع المالي لمبيعات التجزئة في لكسمبورج، بالإضافة لتوليه عدد من المناصب العليا في المقر الرئيسي لمرسيدس-بنز ومرسيدس-بنز بنك في شتوتجارت

اقرأ أيضا  «هيونداي وكيا» تبيعان 8 آلاف سيارة صديقة للبيئة بأمريكا خلال أغسطس

ومن المتوقع أن يكون لخبرات جيرد المتنوعة ورؤيته السوقية دورًا رئيسيًا في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاح لمرسيدس-بنز ايجيبت.

هذا ومن المقرر أن يتولى توماس زورن منصبًا جديدًا في المقر الرئيسي لشركة دايملر بألمانيا. لقد تمكن زورن خلال توليه لمنصب الرئيس التنفيذي لـ«مرسيدس-بنز إيجيبت» من تحقيق العديد من التغييرات الإيجابية والإنجازات الهامة للشركة التي تحتفظ بمكانتها الرائدة كأفضل علامة تجارية للسيارات الفاخرة في السوق المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »