سيـــاســة

“مرسى” يلتقى رئيس الوزراء القطرى غدا فى حضور “قنديل”

حسام الزرقانى: يلتقى الدكتور "محمد مرسى"، رئيس الجمهورية، غدا الثلاثاء الشيخ "حمد بن جاسم"، رئيس وزراء قطر، بحضور الدكتور "هشام قنديل"، رئيس الوزراء وذلك لبحث سبل التعاون بين البلدين والتفاوض على شروط القروض الممنوحة وأسعار فائدتها.      مرسي وحمد…

شارك الخبر مع أصدقائك

حسام الزرقانى:

يلتقى الدكتور “محمد مرسى”، رئيس الجمهورية، غدا الثلاثاء الشيخ “حمد بن جاسم”، رئيس وزراء قطر، بحضور الدكتور “هشام قنديل”، رئيس الوزراء وذلك لبحث سبل التعاون بين البلدين والتفاوض على شروط القروض الممنوحة وأسعار فائدتها.
 

 
 مرسي وحمد بن جاسم

كما سيتطرق الاجتماع إلى سبل تهدئة الأمور بين البلدين بعد أن ارتفعت أصوات الانتقادات حول طبيعة العلاقات التى تجمع مصر وقطر مؤخرا وحول طبيعة المساعدات والمنح والودائع التى منحتها قطر للبلاد فى الوقت الراهن.
 
كما سيسعى مرسى أيضا خلال الاجتماع لتوطيد العلاقات وتحسين الصورة أمام المسئولين القطريين بعد الأحاديث التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا والتى تدور حول سعى قطر للسيطرة على قناة السويس وغيرها من المشروعات الحيوية.
 
كما ستعقد جلسة مباحثات جانبية بين الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، والشيخ حمد بن جاسم، رئيس الوزراء القطرى، لبحث العلاقات الاقتصادية بين البلدين والمشروعات المشتركة وسبل دعمها، فى هذه المرحلة المهمة.
 
 


شارك الخبر مع أصدقائك