اقتصاد وأسواق

«مرسى» يبحث إنشاء هيئة مستقلة للتعليم الفنى والتدريب المهنى

حسام الزرقانى : كشف أسامة حفيلة، رئيس المجلس التنفيذى للتعليم الفنى والتدريب المزدوج، نائب رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين لـ«المال»، أن الرئيس محمد مرسى يبحث حالياً إنشاء هيئة قومية مستقلة للتعليم الفنى والتدريب المهنى. وأشار حفيلة إلى أنه من المقرر…

شارك الخبر مع أصدقائك

حسام الزرقانى :

كشف أسامة حفيلة، رئيس المجلس التنفيذى للتعليم الفنى والتدريب المزدوج، نائب رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين لـ«المال»، أن الرئيس محمد مرسى يبحث حالياً إنشاء هيئة قومية مستقلة للتعليم الفنى والتدريب المهنى.

وأشار حفيلة إلى أنه من المقرر أن تضم هذه الهيئة جميع الجهات المقدمة لخدمات التعليم الفنى قبل الجامعى بجميع محافظات الجمهورية وذلك بهدف توحيد الجهود والموارد المالية لتقديم خدمة تعليمية وتدريبية متميزة. وأكد أن هذه الهيئة ستتولى أيضاً توحيد نظم العمل الإدارية لمنظومة التعليم المزدوج بما فى ذلك عمل الوحدات الإقليمية والتوسع فى المهن والمحافظات المختلفة.

وقال إن المجلس التنفيذى للتعليم والتدريب المزدوج سيعقد المؤتمر القومى الأول للتعليم والتدريب المزدوج خلال الشهر المقبل بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك لاستعراض خطط التطوير وتقديم الدراسات والأبحاث حول رفع الكفاءة والجودة العملية للتعليم الفنى وتوفير فرص العمل للشباب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »