سيـــاســة

مرسى: معظم الشعب المصري يؤيد قراراتى.. وعلاقتى بالجيش جيدة

أحمد الدسوقى: أكد الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، أن معظم الشعب المصرى يؤيد قراراته باستمرار لأنه يرى أنها جيدة .      محمد مرسى وأضاف "مرسى"، فى حواره مع قناة الجزيرة مباشر منذ قليل، إلى أنه يفتخر بانتمائه لجماعة الإخوان…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدسوقى:

أكد الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، أن معظم الشعب المصرى يؤيد قراراته باستمرار لأنه يرى أنها جيدة .
 

 
 محمد مرسى

وأضاف “مرسى”، فى حواره مع قناة الجزيرة مباشر منذ قليل، إلى أنه يفتخر بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا فى الوقت نفسه أنهم لا يؤثرون على قراراته نظرا لأنه رئيس لكل المصريين، لافتا إلى أن تراجعه فى بعض القرارات فى صالح المواطن المصرى.
 
وفيما يتعلق بعلاقة مؤسسة الرئاسة بالقوات المسلحة، قال الرئيس محمد مرسى ان مؤسسة الرئاسة والقوات المسلحة طرفا واحدا وليس طرفين منفصلين، مشيرا الى انه يجرى اتصالات مكثفة بقيادتها ويتابع أعمالها باستمرار.
 
ولفت الرئيس مرسى، إلى أن الوضع الأمنى تحسن كثيرا فى الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن تنظيم البلاك بلوك الذى ظهر مؤخرا إجرامى بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولن يسمح بوجوده على الإطلاق، على حد قوله.
 
وتابع: “يؤلمنى كثيرا سقوط ضحايا على أرض مصر، ودورى كرئيس هو حماية الشعب المصرى فى الداخل والخارج”، مشيرا إلى أنه لن يسمح لأحد بالتدخل فى شئون مصر، لافتا إلى أن علاقة مصر بدولة الإمارات جيدة للغاية وعلى ما يرام.
 
وأشار “مرسى” إلى أن تحقيق المصلحة الفلسطينية واجب على الشعب المصرى، لافتا إلى أن الشعب المصرى لا ينتظر مقابلا من الشعب الفلسطينى لأننا أشقاء فى النهاية، مؤكدا أن فتح علاقات مع دولة روسيا ضرورى للغاية خاصة فى الفترة الراهنة.
 
وأوضح أنه ينزعج أحيانا من النقد غير البناء نظرا لأنه إنسان فى النهاية، مطالبا من يسىء إليه بأن يراجع نفسه جيدا قبل انتقاده.

شارك الخبر مع أصدقائك