سيـــاســة

مرسى: تعديلات وزارية مرتقبة فى صالح المواطن

أحمد الدسوقى: كشف الدكتورمحمد مرسى، رئيس الجمهورية، أنه بصدد إجراء تعديلات وزارية تكون فى صالح المواطن المصرى البسيط واستكمالا للثورة المصرية المجيدة، دون أن يفصح عن الوزارات التى سيصيبها التغيير.      محمد مرسى وقال "مرسى"، فى حواره مع قناة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدسوقى:

كشف الدكتورمحمد مرسى، رئيس الجمهورية، أنه بصدد إجراء تعديلات وزارية تكون فى صالح المواطن المصرى البسيط واستكمالا للثورة المصرية المجيدة، دون أن يفصح عن الوزارات التى سيصيبها التغيير.
 

 
 محمد مرسى

وقال “مرسى”، فى حواره مع قناة الجزيرة مباشر، مساء اليوم السبت، إن مصر تعيش الآن فى حالة جيدة للغاية، مؤكدا أن الاقتصاد المصرى فى تعافٍ مستمر، مشيرا إلى أنه لا يفضل الاقتراض الخارجى ولكن يحبذ الاستثمار.
 
ولفت إلى أن مصر تأخرت فى الحصول على قرض صندوق النقد الدولى بسبب رفضها الخضوع لشروطه، مؤكدا أن قرض الصندوق مهم للغاية لانه سيجذب الاستثمارات.
 
وأشار “مرسى” إلى أن يقف بالمرصاد أمام الخلط بين السلطات الثلاث، مؤكدا أنه لابد من الفصل بين جميع السلطات، لافتا إلى أن حرية التعبير فى عهده تختلف كلية عن كل العصور السابقة، مشيرا إلى أنه لم يُسجن صحفي واحد فى عهده وتم التصريح لإصدار 59 مجلة وجريدة و22 قناة تليفزيونية منذ توليه الحكم.
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »