رياضة

مرتضى منصور: لن نستكمل الدوري المصري فهو ليس من أركان الإسلام (فيديو)

جدّد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إعلانه بشأن رفضه استكمال الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإتاحة عودة النشاط الرياضي مرة أخرى في مصر. وكان أشرف صبحي، قد أعلن خطة عودة النشاط الرياضي،…

شارك الخبر مع أصدقائك

جدّد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إعلانه بشأن رفضه استكمال الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإتاحة عودة النشاط الرياضي مرة أخرى في مصر.

وكان أشرف صبحي، قد أعلن خطة عودة النشاط الرياضي، حيث أكد أنه يمكن للأندية العودة للتدريبات في 20 يونيو، وسيكون متاح استئناف بطولات كرة القدم بداية من 25 يوليو، ويقع على اتحاد الكرة المصري والأندية مسؤولية تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية: «لا شك أن الأهلي أفضل فريق في مصر الموسم الحالي، وهو أيضًا لن يتأثر سواء توّج ببطولة الدوري هذا العام أو لم يتوج».

وتابع: «هل الدوري العام من أركان الإسلام؟ إذا كانت فريضة الحاج تؤجل إن لم تستطع إليه سبيلًا، فلماذا الإصرار على إكمال الدوري؟».

وأضاف منصور: «هناك 14 نادي عندهم أسبابهم لعدم استكمال الدوري المصري، واتحاد الكرة لديه سبب لاستكماله وهو إعلان الأهلي بطلًا للدوري».

وتسأل رئيس الزمالك: «متى سنبدأ الموسم المقبل إذا كان الموسم الحالي سينتهي في 25 أكتوبر؟ وكيف نستكمل الموسم الحالي قبل عودة اللاعبين الأجانب إلى مصر ثم دخولهم في عزل منزلي لمدة 14 يومًا؟».

واستكمل مرتضى منصور حديثه قائلًا: «الأندية حاليًا بما فيهم الأهلي تُعاني ماديًا، كما أن الدولة تريد عودة المساجد من جديد، فلتفتح المساجد أولًا قبل عودة الرياضة والحديث عن استئناف مسابقة الدوري».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »