Loading...

«مدينة نصر» تضخ 2.5 مليار جنيه بأول مشاريعها خارج القاهرة فى «غرب أسيوط»

Loading...

بمبيعات متوقعة تصل إلى 4.5 مليار جنيه

«مدينة نصر» تضخ 2.5 مليار جنيه بأول مشاريعها خارج القاهرة فى «غرب أسيوط»
أحمد علي

أحمد علي

9:06 ص, الثلاثاء, 10 نوفمبر 20

تعتزم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بدء أعمال تطوير أول مشاريعها خارج القاهرة وتحديدًا بمنطقة «غرب أسيوط» قبل منتصف عام 2021.

وكشف المهندس أحمد الهتيمي، العضو المنتدب للشركة، إنها تعتزم استثمار نحو 2.5 مليار جنيه فى المشروع الذى يقام على مساحة 104 أفدنة بمنطقة غرب مدينة أسيوط، فى إطار استراتيجية الشركة بالتوسع فى الأقاليم.

وأضاف فى حوار مع «المال» أن المشروع سيبدأ أعمال الإنشاءات والتطوير والحجز قبل النصف الأول من العام المقبل، متوقعًا أن تصل مبيعاته الإجمالية إلى 4.5 مليار جنيه.

وأوضح أن شركته تدرس زيادة مساحة المشروع خلال الوقت الراهن فى ظل المؤشرات الايجابية حول جاذبيته والتوقعات بتلقى حجوزات كبيرة مع بداية العمل.

يُذكر أن «مدينة نصر» حصلت على تخصيص من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطعة أرض تقع بمدينة ناصر الجديدة غرب أسيوط بمساحة 104 أفدنة، بقيمة حوالى 500 مليون جنيه.

الشركة تستثمر مليار جنيه فى «فيلات تاج سيتي» قبل نهاية 2020

وعلى صعيد موازٍ، كشف الهتيمى عن اعتزام «مدينة نصر» إطلاق مرحلة جديدة بمشروع «تاج سيتي» وتحديدًا بمنطقة الفيلات قبل نهاية العام الجاري، إذ ستقوم بتطوير نحو 30 فدانا تقريبًا باستثمارات تقدر بمليار جنيه.

وتوقع أن تتخطى مبيعات مشروع «الفيلات» الجديد 2 مليار جنيه، تمثل نحو 350 وحدة سكنية.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير خلال الفترة من يناير حتى سبتمير 2020. نمو أرباحها بنسبة %14 إلى 1.13 مليار جنيه، مقابل 997 مليون جنيه، فى أول 9 أشهر من العام الماضى

وسجلت إيرادات الشركة 1.8 مليار جنيه بنسبة نمو %22، مقابل 1.4 مليار فى الفترة نفسها من عام 2019.