اقتصاد وأسواق

مدير «TRB» البوسنية: «EDEX 2021» واحد من 3 معارض للصناعات الدفاعية حرصنا على المشاركة بها

خلال لقائها بوزير الإنتاج الحربى على هامش فعاليات اليوم الثالث من "EDEX 2021"

شارك الخبر مع أصدقائك

أكدت Mirjana Sarenac Miclc مدير عام شركة “TRB” البوسنية، أن “EDEX 2021” كان واحداً من ثلاث معارض دولية للصناعات الدفاعية حرصت الشركة خلال هذا العام على المشاركة بها نظراً لتميزها وثقلها.

وأعربت خلال لقائها بوزير الإنتاج الحربى على هامش فعاليات اليوم الثالث من “EDEX 2021″، عن تطلعها لتعزيز التعاون مع وزارة الإنتاج الحربى خاصةً لما تمتلكه من إمكانيات تصنيعية وفنية متميزة علاوةً على دورها فى توفير متطلبات القوات المسلحة المصرية.

اقرأ أيضا  ختام فعاليات التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك - 5»

وأشادت بما اطلعت عليه من معروضات الوزارة من ذخائر وأسلحة وعربات مدرعة، مشددةً على أهمية الدور الذى تضطلع به مصر لإرساء دعائم الاستقرار فى المنطقة.

وأشار المستشار الإعلامى لوزير الدولة للإنتاج الحربى والمتحدث الرسمى للوزارة محمد عيد بكر، إلى أن “EDEX 2021” يمثل فرصة هامة للوزارة لعقد شراكات إستراتيجية وفتح مجالات وآفاق جديدة للتعاون العسكرى الدولى مع كبرى الشركات الإقليمية والعالمية من خلال عرض إمكانيات شركات ووحدات الإنتاج الحربى التصنيعية والتكنولوجية والفنية فى مجال التصنيع العسكرى إلى جانب الإطلاع على أحدث ما توصلت إليه الدول المشاركة فى المعرض من تكنولوجيات حديثة فى هذا المجال.

اقرأ أيضا  رئيس «ميونغ سين»: تحويل الميكروباص إلى سيارات كهربائية يعمل على توطين الصناعة في مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »