سيــارات

مدير عام إنفورما: مفاوضات مع المنصور للمشاركة بالعلامة mg مع جناح الصينية

قال خفاجى إن المنصور تعتبر واحدة من أكبر الشركات العاملة فى السوق، إلا أن إنفورما تقف على مسافة واحدة من جميع الوكلاء المتواجدين.

شارك الخبر مع أصدقائك

MG الصينية

أكد هانى خفاجى، مدير عام شركة إنفورما إيجيبت، الشريك المنظم لمعرض القاهرة الدولى للسيارات «أوتوماك – فورميلا» أن هناك مفاوضات مع شركة المنصور للسيارات للدخول بالعلامة الصينية mg فى الدورة السادسة والعشرين من المعرض، المقرر انطلاقه فى الفترة من 18 حتى 22 سبتمبر المقبل.

وكانت شركات السيارات الصينية قد اعترضت على تمييز شركة إنفورما للمنصور للسيارات بتدشين جناح العلامة mg فى قاعات العلامات الأوروبية، واليابانية، والأمريكية، فى الدورة الخامسة والعشرين للمعرض العام الماضى.

قال خفاجى إن المنصور تعتبر واحدة من أكبر الشركات العاملة فى السوق، إلا أن إنفورما تقف على مسافة واحدة من جميع الوكلاء المتواجدين.
يذكر أن دخول جناح mg فى القاعات الداخلية للدورة السابقة من معرض أوتوماك فورميلا، تسببت فى أزمة ما بين شركات السيارات الصينية والشركة المنظمة، لا سيما بعد تفضيل المنصور للسيارات عن باقى الشركات، ما دفع بعض الشركات بالتهديد بالامتناع عن المشاركة فى الدورات المقبلة.

أوضح أنه حتى ولو تمسكت شركة المنصور بموقفها تجاه المشاركة فى الدورة المقبلة فإن شركة إنفورما استطاعت التعاقد مع %90 من باقى السوق.
عن مطالب بعض الوكلاء بضرورة إنشاء أوتوماك فورميلا كل عامين؛ علق أن هناك العديد من المعارض العالمية، تعقد كل عام التى من بينها معارض جنيف، وديترويت، أما عن المعارض التى تعقد كل عامين، فإن هناك اتفاقات ما بين دول لتبادل انعقاد المعارض بعواصمها كمعارض باريس، وفرانكفورت، وبكين، وشنغهاي.

تابع أن صناعة السيارات العالمية تشهد تطورات كبيرة، وعوامل تكنولوجية متسارعة، ما يتطلب إنشاء معارض عالمية تواكب تلك التطورات والطرازات التى يتم إطلاقها.
أكد أن معرض اوتوماك فورميلا يعتبر أقل معرض فى زيادة أسعار المشاركة مقارنة 11 معرضا التى تدشنها إنفورما، موضحاً ان زيادات هذا العام تتواكب مع معدلات التضخم الحادثة الآن، موضحاً ان اسعار المتر فى أوتوماك تعتبر الأقل مقارنة بباقى المعارض، التى تنظمها الشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »