بورصة وشركات

مدير جديد لخدمات “NCR ” المالية بالخليج

مدير جديد لخدمات "NCR " المالية بالخليج

شارك الخبر مع أصدقائك

 المال –خاص

أعلنت شركة “إن. سي. آر كوربوريشن” (NCR Corporation)، المدرجة في “بورصة نيويورك”تحت الرمز (NYSE: NCR)، عن اختيار وائل الأعور، المدير العام الحالي للشركة في السعودية، لتولي مسؤوليات إضافية من خلال منصبه الجديد كمديرعامل إدارة مبيعات الخدمات المالية في منطقة الخليج العربي.
 
وقالت الشركة في بيان لها اليوم، إن القرار الجديد يستهدف تسريع وتيرة نمو محفظة أعمال الشركة في مجال الخدمات المالية ضمن الأسواق السعودية والخليجية، “ومن المقرر أن يدير الأعور العمليات التشغيلية ذات الصلة بمبيعات الخدمات المالية بإشراف مباشر من جورج فلوروس،نائب الرئيس لشؤون إدارة مبيعات الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.
 
وتعليقاً على التعيين الجديد، قال جورج فلوروس: “تحظى الأسواق السعودية والخليجية بأهمية استراتيجية، بإعتبارها من أبرز الأسواق الرئيسة المستهدفة في إطار استراتيجية النمو الطموحة التي ننتهجها في “إن. سي. آر كوربوريشن” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
 
وأضاف: “نتطلع إلى الاستفادة مما يتمتع به الأعور من سجل في تأسيس شراكات استراتيجية فاعلة، وفهم معمّق لطبيعة الأسواق الإقليمية”.
 
ومن المقرر أن ينتقل الأعور إلى إمارة دبي للبدء بمهامه الجديدة، حيث سيتولى مسؤولية تنفيذ استراتيجية “إن. سي. آر كوربوريشن” المتمحورة حول توظيف فرص النمو المتاحة حالياً ضمن سوق الخدمات المالية في السعودية ومنطقة الخليج العربي.
 
وتعمل NCR  في توفير تقنيات معاملات الأفراد، وتقدم الشركة محفظة واسعة من الخدمات والبرمجيات والمنتجات التي تسهم في استكمال أكثر من 550 مليون معاملة يومياً ضمن أبرز القطاعات الحيوية، مثل قطاع الخدمات المالية، وتجارة التجزئة، والسفر والضيافة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع الشركات الصغيرة وغيرها. وتعمل الشركة وفق رؤية واضحة تستهدف تقديم حلول مبتكرة ومتطورة، تمكّن العملاء من إجراء المعاملات اليومية بسهولة وسرعة وكفاءة تامة.
 
وتدير “إن. سي. آر كوربوريشن”، التي تتخذ من مدينة دولوث في جورجيا مقراً رئيسياً لها، عملياتها التشغيلية في 180 دولة حول العالم بإشراف فريق عمل مكون من أكثر من 30,000 موظف . 

شارك الخبر مع أصدقائك