اتصالات وتكنولوجيا

مدير تسويق ريلمي : طرح هاتف GT Master Edition في مصر تأخر لصعوبات لوجستية خارج إرادتنا

الشركة لم تلغ الحجوزات المسبقة علي الجهاز

شارك الخبر مع أصدقائك

 قال هشام محرم ، مدير التسويق والمتحدث الرسمي لشركة ريلمي الصينية للهواتف المحمولة في مصر ، إن تأخر طرح هاتف الشركة الجديد GT Master Edition خارج عن إرادتها، ويعود إلى صعوبات لوجستية تتعلق بالإفراج عن شحنات الهواتف الجديدة الواردة لمصر.


وكانت شركة ريلمي قد أعلنت يوم 8 ديسمبر الماضي عن إطلاق الهاتف الجديد و فتح باب الحجز المسبق على GT Master Edition خلال الفترة من 7 إلى 13 ديسمبر الماضي على موقع أمازون لخدمات التجارة الإلكترونية وفروع شركة بي تك.

اقرأ أيضا  البريد المصري يشارك في المعرض الدولي الأول للطوابع بمجموعة تذكارية متميزة

وأوضح محرم في تصريحات خاصة للمال أن ريلمي تمكنت من الحفاظ على سعر الهاتف بإصداريه و إبقائه في شريحة الأسعار المنافسة رغم قرار الدولة مؤخرا فرض رسوم جمركية بنسبة 10% علي الهواتف المستوردة من الخارج، مضيفا أن هاتف GT Master Edition من المتوقع طرحه بالسوق المصرية قبل نهاية يناير الجاري.

وتابع بأن السعر الرسمي للهاتف الجديد  بنسختيه سيتراوح بين 6799 و 7599 وهو السعر الرسمي لنسختي الهاتف، مؤكدا عدم وجود أي احتمالات لرفع سعر الهاتف عقب طرحه بالأسواق.

اقرأ أيضا  «دوت» للمدفوعات الإلكترونية تحصل على رخصة مبدئية لإطلاق تطبيقها وكارت كليفر

وعلق قائلا: تحملت الشركة و الموزع  جزء من ثمن الهاتف و قامت بإجراءات عاجلة لتحمل اسعار الخدمات اللوجيستية ,متمثلة في تحمل تكلفة النقل و التوزيع و الرسوم الجمركية لضمان عدم زيادة سعر الهاتف , لافتا إلي أن ريلمي قررت  الحجوزات المسبقة للهاتف فور علمهم بمشكلة تأخر وصوله للبلاد

واستطرد: لم يتم إلغاء اية حجوزات للهاتف او خصم أموال من العملاء.

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات يبحث إنشاء مركز للإبداع في منطقة بني سويف التكنولوجية (صور)

يذكر أن GT Master Edition مزود بمعالج البيانات Snapdragon 778G 5G بتقنية معالجات 6 نانومتر المتطورة، ويتألف من 4 أنوية A78 بتردد رئيسي حتى 2.4 جيجا هرتز .

كما أنه مزود أيضا بذاكرة وصول عشوائية حتى 8 جيجابايت وكاميرا رئيسية 64 ميجا بكسل، وشاشة AMOLED Fullscreen بمعدل تحديث 120 هيرتز، ونظام غرفة تبريد البخار.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »