سيـــاســة

مدير الوكالة الفرنسية للتنمية يصل غدا إلى مصر

أ ش أ يصل دوف زيرا الرئيس التنفيذى للوكالة الفرنسية للتنمية إلى مصر غدا الأحد فى زيارة تستمر لمدة يومين و للمرة الثالثة منذ سبتمبر من العام المنصرم لتأكيد اهتمامه البارز بتعزيز أنشطة مجموعة الوكالة الفرنسية للتنمية فى مصر. وذكرت…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ

يصل دوف زيرا الرئيس التنفيذى للوكالة الفرنسية للتنمية إلى مصر غدا الأحد فى زيارة تستمر لمدة يومين و للمرة الثالثة منذ سبتمبر من العام المنصرم لتأكيد اهتمامه البارز بتعزيز أنشطة مجموعة الوكالة الفرنسية للتنمية فى مصر.

وذكرت السفارة الفرنسية بالقاهرة فى بيان لها اليوم السبت، أنه فى هذا الإطار ، يقوم الرئيس التنفيذى للوكالة الفرنسية للتنمية بالتشاور مع الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى والتوقيع على اتفاق مظلة لبرنامج مياه وصرف صحى تشارك الوكالة فى تمويله بحد أقصى 57 مليون يورو مع عدد من الجهات المانحة الأوروبية الأخرى.

وذكر بيان السفارة الفرنسية أن دوف زيرا سوف يلتقى مع الدكتور حاتم عبد اللطيف وزير النقل لبحث سبل التعاون الجديد فى مجال المواصلات وخاصة النقل الحضرى.

كما سيشارك أيضا الرئيس التنفيذى للوكالة الفرنسية للتنمية دوف زيرا إلى جانب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والسيد نيكولا جاليه سفير فرنسا لدى مصر فى افتتاح مؤتمر حول التمكين الاقتصادى للمرأة ودور التمويل متناهى الصغر فى 14 أبريل الجارى فى القاهرة وسيضم هذا المؤتمر عددا من الشخصيات الفاعلة على الساحة الاقتصادية والاجتماعية المصرية .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »