لايف

مدرسة منتقبة تعتدي على طالبة بالحذاء في بني سويف

تعدت مدرسة منتقبة بإحدى مدارس محافظة بنى سويف صباح اليوم، على طالبة وصفعتها بالقلم على وجهها، ثم قامت بالتعدى عليها بالحذاء امام مدير المدرسة بعد سيل من الإهانات والسباب للطالبة.  كانت مدرسة الفشن الاعدادية بنات قد شهدت صباح اليوم قيام…

شارك الخبر مع أصدقائك

تعدت مدرسة منتقبة بإحدى مدارس محافظة بنى سويف صباح اليوم، على طالبة وصفعتها بالقلم على وجهها، ثم قامت بالتعدى عليها بالحذاء امام مدير المدرسة بعد سيل من الإهانات والسباب للطالبة.

 كانت مدرسة الفشن الاعدادية بنات قد شهدت صباح اليوم قيام هويدى عبدالحميد صابر، مدرسة مادة العلوم بالمدرسة “المنتقبة” بالاعتداء علي الطالبة خلود مصطفى أحمد، بالصف الثالث الإعدادي بالصفع على الوجه وتوجيه سيل من السباب والإهانة للطالبة أمام زميلاتها.

 كان العميد محمد منتصر رستم مأمور مركز الفشن ببني سويف قد تلقي بلاغا من الطالبة خلود مصطفي أحمد بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة الفشن الإعدادية بنات ووالدتها، يفيد بقيام مدرسة علوم بالمدرسة تدعي هويدا عبدالحميد صابر بالاعتداء عليها بالسب والشتم في الفصل، وعندما اعترضت الطالبة علي ذلك صفعتها المدرسة علي وجهها ثم قامت باصطحابها الي مكتب عادل جودة، مدير المدرسة حيث قامت بالاعتداء عليها بالحذاء أمام المدير وطه عباس مدرس اللغة العربية، حسبما جاء في بلاغ الطالبة.

تم تحرير المحضر رقم 1398 لسنة 2013 إداري مركز الفشن واخطرت النيابه العامة التى تولت التحقيق كما تقدمت والدة الطالبة، وتدعي نادية ببلاغ للشئون القانونية بادارة الفشن التعليمية حيث يجري حاليا التحقيق في الواقعة.

شارك الخبر مع أصدقائك