رياضة

مدرب كوت ديفوار: جئنا للتتويج باللقب

لن نكون خصمًا سهلًا أمام الفراعنة

شارك الخبر مع أصدقائك

حذر حيدرا سواليهو، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، المنتخب المصري من مواجهة الغد المرتقبة على ستاد القاهرة في إطار نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، مُشددًا على أن المنتخب الإيفواري لن يكون خصمًا سهلًا أمام «الفراعنة»

منتخبنا الوطني استطاع خطف بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد التفوق على جنوب إفريقيا، بثلاثية نظيفة، في نصف النهائي.

اقرأ أيضا  هاني العتال يطالب «الرياضة» بتفعيل قرار «التسوية والتحكيم».. ويعد بعزل مرتضى

الأمر نفسه للمنتخب الإيفواري، الذي ابتسمت له ركلات الترجيح، أمام المنتخب الغاني، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وقال سواليهو خلال المؤتمر الصحفي اليوم: «أثق في اللاعبين والدوافع قوية لخوض مباراة كبيرة في النهائي أمام مصر، ونريد ختام البطولة بشكل جيد وجاهزون بدنيًا وذهنيًا»

وأضاف: «الغيابات بالنسبة لي دوافع كبيرة بالنسبة للمجموعة المتواجدة، ولن يشعر أي أحد بأن منتخبنا غير مكتمل، نمتلك خبرات كبيرة، واستعدينا بشكل مثالي للعب غدًا أمام الجماهير المصرية».

اقرأ أيضا  الزمالك يستضيف الإسماعيلي في ختام مبارياته بالدوري

وتابع: «هناك العديد من العوامل التي تتحكم في تعيينات المدربين، وبالنسبة لهذا الفريق فهو واعد وقادر على تحقيق أمور رائعة في المستقبل، والظروف تختلف لفرق ٢٣ سنة عن المنتخبات الأولى لذلك نجد كل مدربي البطولة محليين».

وأوضح مدرب منتخب كوت ديفوار، أنه لا يمكن تجاهل قوة منتخب مصر دفاعيًا وهجوميًا، وقدرتهم على صناعة الفارق، مُشددًا على ضرورة احترام الخصم ومحاولة إيقاف أهم اللاعبين لديه.

اقرأ أيضا  رمضان صبحي: قراري بالانتقال إلى بيراميدز جاء بعد صلاة استخارة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »